حجز فنادق

تقرير عن فندق ولكم دبي وأسعاره وكيفية الحجز

فندق ولكم دبي من أهم الفنادق التي تقدم الشقق الفندقية في مدينة دبي، كما أنها توفر جميع سبل الاستجمام والاسترخاء للزوار، فقامت بتصميم الشقق الفندقية بتصميمات عصرية وديكورات هادئة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم مزايا الفندق، وأسعار الشقق والغرف وكيفية الحصول على حجز.

فندق ولكم دبي:

فندق ولكم دبي
فندق ولكم دبي

فندق ولكم دبي من أهم الفنادق المميزة في دبي، فيوجد العديد من الخدمات والمرافق، فهناك المسبح الداخلي، والمسبح الخاص بالصغار، كما أن هناك مسبحًا مزود بالمياه الدافئة لممارسة السباحة في فصل الشتاء، كما أن هناك مسبح خاص ومدينة ألعاب مائية.

كما يوجد مركز خاص باللياقة البدنية وغرفة خاصة بالبخار، كما يوجد أنواع عدة من الملاعب الرياضية كالملاعب الخاصة بالجولف والبلياردو وكرة السلة والتنس ولعبة الريشة.

ومن خلال الفندق يمكن الحصول على تذاكر وسائل المواصلات، أو التنزه في الحديقة الخاصة بالفندق، أو الجلوس في التراس للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة.

كما أن الفندق يقدم العديد من أشهى المأكولات العالمية وأهمها الأكلات الأسيوية، والذين يقومون بطهي تلك الأطعمة هم أمهر الطباخين في العالم.

إقرأ ايضاً :  فندق أوبروي المدينة المنورة وأسعار الغرف وكيفية الحجز

أنواع الغرف المتاحة في الفندق:

احصل على شقة فندقية من خلال الفندق للحصول على الخصوصية والراحة والاستجمام، كما يمكنك الاستمتاع بأروع الإطلالات الخلابة على العديد من المناظر الطبيعية.

فيوجد غرفة استوديو ديلوكس تصل مساحتها إلى 30 متر مربع، ويوجد بها سرير كبير مزدوج يمكن لشخصين الإقامة بها.

كما يوجد غرفة ديلوكس تتكون من غرفة نوم واحدة تصل مساحتها إلى 55 متر مربع ويوجد بها سرير كبير يسع شخصين، وهي من الغرف الخاص بالأشخاص الغير مدخنين.

ويوجد غرفة تنفيذية بها غرفة نوم واحدة فقط، تصل مساحتها إلى 75 متر مربع، ويوجد بها سرير كبير وسرير أريكة، ويمكن لثلاث أشخاص الإقامة فيها.

أقرأ

أسعار الشقق الفندقية:

في فصل الشتاء تصل أسعار الغرف الفندقية في الفندق إلى 68 دولار أمريكي وذلك للغرف الاستوديو الديلوكس، أما الغرف الديلوكس ذو غرفة نوم واحدة تصل الأسعار إلى 78 دولار أمريكي.

إقرأ ايضاً :  تقرير عن فندق رويال جراند شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

أما الجناح التنفيذي فيصل سعره في الليلة الواحدة إلى 75 دولار أمريكي، ولكن في فصل الصيف تقل الأسعار لتكون الغرفة الاستوديو 40 دولار أمريكي، والغرفة الديلوكس 52 دولار أمريكي، والجناح التنفيذي 46 دولار أمريكي.

احصل على غرفتك الآن من هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق