حجز فنادق

تقرير عن فندق هلنان اوبرج الفيوم أسعاره وكيفية الحجز

تقرير عن فندق هلنان اوبرج الفيوم أسعاره وكيفية الحجز ، فندق هلنان اوبرج الفيوم من أشهر الفنادق التي توجد على ضفاف بحيرة قارون في مدينة الفيوم في مصر، والفندق من الفنادق الخمس نجوم، وبه العديد من الخدمات التي تقدم للزوار الأجانب والمصريين إلى جانب عدد كبير من الأنشطة المائية المميزة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أسعار الفندق إلى جانب أهم الأنشطة المائية.

فندق هلنان اوبرج الفيوم:

فندق هلنان اوبرج الفيوم
فندق هلنان اوبرج الفيوم

فندق هلنان اوبرج الفيوم يعتبر واحد من أفضل الفنادق في الفيوم، ويمكنك من خلال الفندق الاستمتاع بالرياضات المائية عبر بحيرة قارون وأهمها رياضة ركوب الأمواج، كما يمكن الحصول على أحد القوارب الشراعية للتمتع بنزهة عبر البحيرة.

أقرأ

رحلات الفيوم أفضل اماكن التنزه في الفيوم

كما أن الفندق يحتوي على عدد كبير من المتنزهات وأهمها الملاعب وحديقة خارجية كما يوجد مسابح منها داخلي ومنها خاص بالأطفال.

ويمكنك الحصول على قدر كافي من الاسترخاء من خلال حمامات الساونا ومراكز السبا ومركز اللياقة البدنية، ويقدم لك الفندق عدد كبير من الرحلات للتعرف على عدد كبير من الحفريات التي توجد في منطقة وادي حيتان، كما يمكنك ممارسة الصيد وركوب الخيل.

ويقوم الفندق بتقديم الوجبات الغذائية في شكل بوفية مفتوح للوجبات الثلاثة.

أنواع الغرف المتاحة:

فندق هلنان اوبرج الفيوم
فندق هلنان اوبرج الفيوم

يوجد بالفندق غرفة مزدوجة تطل على حديقة الفندق بها سريرين منفصلين أو يمكن الحصول على سرير كبير الحجم مساحة الغرفة تصل إلى 30 متر مربع.

أما الغرفة المزدوجة التي تطل على البحيرة بها سريرين منفصلين أو يمكن طلب سرير كبير مساحته تصل إلى 30 متر مربع.

أقرأ

السياحة الريفية في الفيوم..دليلك المتكامل للسياحة في الفيوم

والغرفة المنفردة تطل على البحيرة مباشرة بها سرير مفرد أو سرير كبير ومساحتها تصل إلى 30 متر مربع، والغرفة الثلاثية التي تطل على بحيرة قارون بها سريرين منفصلين وسرير كبير مساحتها تصل إلى 32 متر مربع.

وجناح الملك فاروق المميز الذي يوجد به يحتوي على سرير كبير الحجم ومساحة تصل إلى 80 متر مربع، والجناح الجونيور الذي يطل على شاطئ بحيرة قارون به غرفة نوم بها سريرين منفصلين ومساحتها تصل إلى 40 متر مربع.

أسعار الغرف في الفندق:

الأسعار أثناء موسم السياحة تبدأ من 59 دولار أمريكي في الليلة الواحدة لفردين، وتبدأ أسعار الأجنحة من 770 دولار أمريكي.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق