حجز فنادق

تقرير عن فندق ميركيور بورصة أسعاره وكيفية الحجز

.

فندق ميركيور بورصة واحد من أرقى الفنادق في تركيا، كما أنه يتميز بوجوده وسط العديد من الأماكن السياحية التي يزورها السياح باستمرار بالإضافة إلى قربه من العديد من المرافق، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم مميزات الفندق وسنعرف تكاليف الإقامة في الليلة الواحدة وكيفية الحجز.

فندق ميركيور بورصة:

فندق ميركيور بورصة
فندق ميركيور بورصة

فندق ميركيور بورصة يقدم لك العديد من الخدمات التي تحتاجها، فهناك الحمامات الرخامية الخاصة والتي يوجد بها حوض كبير للاستحمام، مع وجود تلفاز كبير يعرض العديد من الأفلام المنوعة.

كما أن الفندق يحتوي على المسابح كما يتم إتاحة خدمة المساج والساونا ومركز اللياقة البدنية كما أن هناك خدمات أخرى أهمها استئجار السيارات أو استئجار الدراجات.

كما أن هناك طاقم عمل متاح في خدمة النزلاء على مدار 24 ساعة كما أنهم يساعدونك عن طريق تحدثهم العديد من اللغات الأجنبية.

ويوجد في الفندق مطعمين يقدمون أشهى الوجبات التركية الشهيرة والشعبية بالإضافة إلى عدد كبير من الأطباق الإيطالية والأطباق الفرنسية.

أنواع الغرف:

فندق ميركيور بورصة
فندق ميركيور بورصة

يمكنك حجز غرفة سوبيريور كينج تحتوي على سرير كبير كينح، والغرفة التوأم يوجد بها سريرين منفردين، والغرفة الديلوكس تحتوي على سرير كبير كينج، وتطل على المدينة مباشرة.

إقرأ ايضاً :  تقرير عن بورتو مطروح بيتش ريزورت أسعاره والحجز

أقرأ

تقرير عن فندق سيتي فيو القاهرة أسعاره وكيفية الحجز

الغرفة الديلوكس تحتوي على سريرين مفردين، والغرفة الديلوكس تحتوي على سرير كينج وتطل على المدينة مباشرة ويوجد بها سرير واحد فقط.

أما الغرفة المميزة فتحتوي على سرير واحد كبير وتطل على المدينة، والغرفة التوأم سوبيريور يوجد بها سريرين منفصلين، والغرفة السوبيريور تحتوي على سرير كينج كبير جدًا.

أما الغرفة الديلوكس التوأم فتحتوي على سريرين منفصلين، أو احصل على غرفة زاوية ديلوكس تطل على المدينة مباشرة وتحتوي على سرير كينج كبير.

أسعار الغرف في الفندق:

تبدأ الأسعار في الفندق 130 دولار أمريكي للغرف المتاحة، ولكن تختلف الأسعار من المواسم السياحية وغيرها، حيث أنها في غير المواسم السياحية تنخفض إلى 80 دولار أمريكي فقط.

وهناك العديد من الزوار العرب الذين زاروا الفندق وأبدوا تقييماتهم، ويمكنك الاطلاع على تقييمات الزوار وحجز الغرفة والاطلاع على كامل الأسعار من موقع بوكيينج.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق