Let’s travel together.

تقرير عن فندق موفنبيك العين السخنة اسعار الغرف وطرق الحجز

0

فندق موفنبيك العين السخنة هو من أهم وأحسن فنادق العين، والفندق من الفنادق الخمسة نجوم، وهو من الواجهات السياحية للعين السخنة، فهو يطل على خليج السويس، وله شاطئ خاص من شواطئ البحر، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم خدمات الفندق.

فندق موفنبيك العين السخنة

فندق موفنبيك العين السخنة
فندق موفنبيك العين السخنة

ويبلغ عدد غرف الفندق 154 غرفة، جميعها مكيفة الهواء، تحتوي كل غرفة على حمام خاص، وتتميز بإطلالها على شاطئ البحر، وتتعدد الخدمات داخل الفندق، وهي خدمة الإنترنت، التي تتوفر في كافة أرجاء الفندق، وداخل الغرف أيضًا.

كما يوجد أماكن لانتظار السيارات، وأماكن مخصصة للأطفال، ونادي وملاعب للأطفال، ويوجد داخل الفندق أيضًا 2 حمام سباحة، كما يوجد مطعم لتقديم الوجبات لنزلاء الفندق.

ويقدم الفندق الأطعمة الشرقية والغربية وأجود أنواع المأكولات والوجبات البحرية والعالمية، وتحتوي غرف الفندق على العديد من الرفاهيات ويأتي على رأسها ثلاجة وتلفزيون مسطح، وأجهزة لإعداد الشاي والقهوة مجانًا داخل الغرف.

ويوجد داخل الفندق أيضًا محلات لشراء الهدايا التذكارية، ويوجد داخل الفندق خدمة غسيل الملابس وتجفيفها.

اقرأ ايضا

رحلات العين السخنة 2019

أنشطة ترفيهية داخل فندق موفنبيك العين السخنة

ويوجد داخل الفندق أيضًا ملاهي مائية للكبار والأطفال، وحمامات سباحة، ويوجد أيضًا مكتب صرافة لصرفات العملات لرواد الفندق، ويضم الفندق أيضًا ملاعب وصالات رياضية؛ لممارسة الألعاب الرياضية المختلفة من تنس، وبلياردو، وسكواش، وكرة الطاولة.

ويوجد داخل الفندق قاعة مؤتمرات تُقام فيها جميع الاجتماعات الخاصة ومستخدم بها العديد من الوسائل الحديثة السمعية والبصرية.

ووسائل المواصلات تعمل على راحة زوار الفندق وتوصيلهم إلى العديد من الأماكن السياحية القريبة من الفندق، ويوجد الفندق أيضًا العديد من جلساء الأطفال لرعايتهم

ويوجد ايضًا داخل الفندق أطباء لإسعاف المرضى من نزلاء الفندق، وتمريضهم، ويوجد داخل الفندق خزنة خاصة لحفظ ممتلكات نزلاء الفندق الخاصة.

كما توجد غرف مجهزة للعروسين لقضاء شهر عسل مميز في هدوء وراحة، والاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية من خلال إطلالات الفندق المختلفة في جميع الغرف والأجنحة الموجودة به، ويوجد داخل الفندق مصفف شعر للرجال والنساء.

وغرف الفندق معظمها يطل على شاطئ البحر، ديكورات الفندق يغلب عليها اللون الأبيض؛ الذي يبعث الراحة والهدوء داخل وخارج الغرف.

رقم تليفون فندق موفنبيك السخنة

للتواصل مع الفندق 0623390800 او 0623290001

فاكس 0623290002

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.