من هنا وهناك

افضل فنادق طرابزون وأفضل العروض

افضل فنادق طرابزون ، طرابزون مدينة تقع شمال تركيا تتميز بموقعها الجغرافي الذي لا يوجد له مثيل في العالم من حيث المناظر الطبيعية والأماكن الترفيهية، كما تتميز مدينة طرابزون بوجود الفنادق الفخمة والشاهقة والتي تقدم لوافديها افضل الخدمات المتميزة من خدمات ترفيهية وخدمات متعلقة بالإقامة به، كما تميز فنادق طرابزون هناك أيضا باتساع غرفها وتواجد فيها كل وسائل الخدمات التي يحتاج إليها السياح وكل الوسائل الترفيهية أيضًا سوف نقدم لكم أهم الفنادق الموجودة في مدينة طرابزون .

فنادق طرابزون 5 نجوم رمادا بلازا

ويعد فندق رمادا بلازا من الفنادق المميزة التي تجذب السياح إليها من ك بلدان العالم لموقعه المتميز لإطلاله المباشرة على البحر مما يحفز من المناظر الطبيعية الساحرة ويجعل السائح يعيش حياة رومانسية جميلة.
يقرب فندق رمادا بلازا على بعد ثلاثة كيلو متر من مطار طرابزون الدولي مما يحفز السياح على الإقامة به دون عن غيره من الفنادق.
الفندق من الفنادق إل 5 نجوم يتميز بتقييم رائع من زائريه السياح على تقديمه للخدمات على أعلى مستوى وتقديم إلى الوسائل الترفيهية للسياح.
كما يوجد أيضا بالفندق أماكن صحية كعمل المساج على يد المتخصصون في هذا المجال كما يوجد أيضا أماكن مخصصة لممارسة الألعاب الرياضية وهواه الصيد.

فندق زورلو جراند طرابزون 5 نجوم
فندق زورلو جراند طرابزون 5 نجوم

فندق زورلو جراند طرابزون 5 نجوم

ويعد فندق زورلو جراند من أفخم الفنادق التي توجد في تركيا بأكملها حيث يقع في الركن الشمالي الشرقي لتركيا ويتميز الفندق باحتوائه على عدد غرف كبير والغرف ذات مساحات كبيرة ويوجد به مسبح داخلي لزيادة الاستمتاع، كما تحيط به المحلات التجارية والوسائل الترفيهية وذلك لعشاق التسوق ويوجد أيضًا به المطاعم التي تتميز بتقديمها للأكلات التركية العريقة وكما يوجد مطاعم متخصصة بجميع أكلات العالم ويوجد به أيضًا المقاهي الشعبية التي ينجذب إليها السياح والتي تتمتع هذه المقاهي بالطراز الشعبي التركي الأصيل، نال فندق زورلو جراند ذو 5 نجوم تقيم ممتاز من السائحون الوافدون إليه.

فندق يالي بارك طرابزون 4 نجوم
فندق يالي بارك طرابزون 4 نجوم

أقرأ

السياحة في شمال تركيا تقرير مفصل

فندق يالي بارك طرابزون 4 نجوم

ويعد فندق يالي بارك من الفنادق الفخمة والمتميزة حيث يقع في الجهة المقابلة للمطار وأكثر ما يميز موقعه هو رؤية هبط الطائرات من خلاله وهذا نال على إعجاب العديد والكثير من النزلاء، كما يتميز الفندق أيضا بتقديم أعلى مستوى للخدمات من خلاله للسياح كما يوجد به أماكن ترفيهية خاصة وأماكن لممارسة الرياضيات المختلفة أيضًا ويوجد أماكن خاصة مؤمنة للعب الأطفال، نال الفندق على تقيم جيد جدا من قبل النزلاء على الخدمات المقدمة لدى السادة الزوار.

فندق نوفوتيل طرابزون 4 نجوم

ويتميز تلك الفندق بقربه من الشاطئ وذلك ما يجذب السياح إليه هو أطلاله الغرف على الشاطئ مباشرة.
ويوجد العديد من أماكن الترفيه والأنشطة داخل فندق نوفوتيل مثل صالة جيم للرياضة ومكان مخصص للسباحة مع مكان للسونا.

Originally posted 2020-02-07 17:27:42.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق