حجز فنادق

تقرير عن فندق سي بيتش الأسعار وطريقة الحجز

فندق سي بيتش واحد من أكبر الفنادق الموجودة في شرم الشيخ والذي حصل على أربعة نجوم كخدمة راقية وأداء متميز من استقبال العملاء والعمل على تقديم أفضل الخدمات إليهم، بالإضافة إلى احتواءه على العديد من الخدمات المجانية والمرافق التي يوفرها الفندق للعملاء خلال فترة إقامتهم به، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على تكوين الفندق والخدمات المقدمة بداخله للعملاء.

فندق سي بيتش

فندق سي بيتش
فندق سي بيتش

يقدم فندق سي بيتش العديد من الخدمات ويحتوي على الكثير من الأنشطة والمجالات المختلفة والتي يرغب بها الزوار خلال فترة إقامتهم في الفندق وعدم حاجتهم إلى الخروج للحصول عليها في أي مكان آخر، كما يتميز الفندق بوجوده على البحر مباشرة.

اقرأ

تقرير عن فندق الجافي شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

مكونات الفندق

فندق سي بيتش
فندق سي بيتش

يتكون الفندق من عدد كبير من الغرف والتي يصل عددها إلى ما يقارب الثلاثمائة وخمسون غرفة وأكثر ومنها ما يطل على البحر مباشرة ومنها ما يطل على حمامات السباحة الداخلية وتنقسم الغرف إلى مزدوجة وفردية وثلاثية وتختلف الأسعار تبعًا لطريقة الحجز بالإضافة إلى وجود بعض الغرف لكبار الزوار بأسعار مختلفة عن باقي الغرف.

وتتميز الغرف الموجودة بالفندق بوجود شاشات عرض تليفزيونية، وتكييف، ومجفف شفر، وانترنت هوائي، وهاتف للاتصال محليًا ودوليًا، بالإضافة إلى وجود بار صغير خاص بكل غرفة.

الخدمات المتوفرة في الفندق

يضم الفندق العديد من الخدمات ووسائل الترفيه ومن أهمها وجود صالة ألعاب للياقة البدنية، وملعب تنس، أماكن مخصصة لألعاب الكبار كرمي السهام، بالإضافة إلى وجود شاطئ خاص، وخدمة تنظيف الملابس، وجراج خاص لسيارات النزلاء، كما يمكن للزوار التمتع بالألعاب المائية للكبار والأطفال، وإمكانية التمتع برياضة الغوص وصيد الأسماك.

ويضم الفندق أكثر من مطعم يقدم العديد من الوجبات على مدار اليوم، وبمختلف الاذواق، بالإضافة إلى خدمة التنقل من وإلى المطار والتي يوفرها الفندق بأسعار مختلفة عن غيره من الأماكن.

أسعار ومواعيد استقبال الزوار

تختلف أسعار الغرف في الفندق من وقت لآخر تبعًا لأوقات المناسبات الرسمية والأعياد والمصايف، كما يبدأ الفندق في استقبال الزوار من الساعة الثانية ظهرًا ويكون ميعاد المغادرة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق