حجز فنادق

تقرير عن فندق سيسل الإسكندرية أسعاره والحجز

فندق سيسل الإسكندرية فندق 4 نجوم يقع في مدينة الإسكندرية بالقرب من العديد من الأماكن السياحية، وأشهرها مكتبة الإسكندرية الجديدة والمتحف اليوناني، كما أن الفندق يطل مباشرة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مميزات الفندق وأسعاره والحجز كما سنتعرف على مساحة الغرف.

فندق سيسل الإسكندرية:

فندق سيسل الإسكندرية
فندق سيسل الإسكندرية

فندق سيسل الإسكندرية من الفنادق المميزة بعرقاتها حيث أن مبنى الفندق قديم، ولكنه يقدم العديد من الخدمات المميزة للضيوف، ويقدم جميع أنواع المرافق التي توفر الراحة لهم.

كما أن جميع الخدمات متاحة في الفندق سواء من ناحية المرافق أو من ناحية طاقم العمل الذي يتحدث عدد كبير من اللهجات الأجنبية ويتعامل مع الزوار على مدار اليوم.

إلى جانب توفير إنترنت مجاني واي فاي بسرعات جيدة، إلى جانب النظافة التي تظهر على الغرف والاستقبال في الفندق.

هذا ويقدم الفندق العديد من الوجبات الطازجة والشهية سواء كانت الأطباق المصرية المشهورة أو الأطباق العالمية الأساسية، إلى جانب الاهتمام بتوفير وجبة الإفطار عبر بوفيه مطعم الفندق بشكل يومي، ويوجد فيه جميع الأكلات الشعبية المصرية أو الأوروبية، ويتم تناول وجبة الإفطار مجانًا من خلال المطعم.

أنواع الغرف:

فندق سيسل الإسكندرية
فندق سيسل الإسكندرية

هناك الغرفة الكلاسيكية التي تطل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وتضم سرير كبير الحجم، مع وجود مكتب صغير لإنهاء الأعمال المختلفة وصندوق كبير يتم وضع الأشياء المهمة داخله.

والغرفة السكوير التي تطل على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وتوفر أيضًا إطلالة جذابة على ميدان سعد زغلول، بها سرير كبير الحجم مع توفير سريرين منفصلين في حال الرغبة في الحصول عليهم.

والغرفة السوبيريور تطل على شاطئ البحر من خلال الشرفة، وبها سرير كبير الحجم كذلك يوجد مكتب صغير وصندوق لحفظ الأشياء.

ويوجد جناحان الجناح الجونيور والجناح البرستيج ويطلان بإطلالة رائعة على شاطئ البحر، ويوجد بهم جميع الخدمات والمرافق.

أقرأ

أسعار الغرف:

لحجز الغرفة الكلاسيكية ليلة واحدة تبدأ الأسعار من 114 دولار أمريكي، كما أن الغرفة السكوير التي تطل على شاطئ البحر تبدأ أسعارها من 140 دولار أمريكي، وتزيد بحسب الخدمات.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق