حجز فنادق

تقرير عن فندق سافانا العين السخنة

فندق سافانا العين السخنة يعتبر من أفخم الفنادق الموجودة في العين السخنة ويلجأ إليه الكثير من السياح الأجانب والمصريين، ويتمتع الفندق بنسبة كبيرة جدًا من تقييمات النزلاء خلال فترة إقامتهم، كما يقدم الفندق الكثير من الخدمات للزوار من حسن الضيافة والخدمات المدفوعة والغير مدفوعة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مكونات الفندق من الداخل والخدمات المقدمة للزوار.

فندق سافانا العين السخنة

فندق سافانا العين السخنة
فندق سافانا العين السخنة

يقدم فندق سافانا العين السخنة العديد من الخدمات للنزلاء من خلال طاقم عمل ممتاز يتميز بالزوق الرفيع والنشاط في أداء العمل داخل الفندق، وحسن التعامل مع النزلاء.

ويتكون الفندق من حوالي سبعون غرفة مختلفة تضم الغرف العادية والمميزة وغرف خاصة لكبار الزوار بالإضافة إلى وجود ما يزيد عن ثلاثون شاليه.

اقرأ ايضا

الخدمات التي يتميز بها بالميرا العين السخنة

الخدمات المقدمة

تتكون جميع الغرف في الفندق من سرير كبير ودولاب وشاشات عرض تليفزيونية، وحمام داخلي خاص بكل غرفة إلى جانب وجود خزانة أمانات خاصة، ومجفف شعر، وتليفون داخل كل غرفة، كما يوجد بار صغير في كل غرفة.

إقرأ ايضاً :  أفضل شاليهات جازان وأهم الخدمات بها

هذا بالإضافة إلى الخدمات المقدمة من الفندق بوجه عام للزوار كوجود العديد المطاعم وأماكن الترفيه كما يوجد داخل الفندق صالة ألعاب رياضية مخصصة للزوار، ونادي صحي، وحمامات سباحة، ومركز خاص للغطس وصيد الأسماك.

كما يوجد داخل الفندق ملهي ليلي وعيادة طبية تعمل على مدار اليوم لزيادة الراحة والطمأنينة لدي النزلاء، كما يوجد العديد من المقاهي والتي يمكن قضاء أسعد الأوقات بها، كما يوجد في الفندق أماكن مخصصة للعب التنس.

ومن المميز في الفندق وجودة خدمة الغسيل للملابس الخاصة بالنزلاء كما يوجد إمكانية استقبال النزلاء على مدار اليوم، كما يوفر الفندق خدمة التنقل من وإلى الأماكن الخارجية والتي يرغب الزوار في الذهاب إليها.

مواعيد وسياسات الفندق

يستقبل الفندق الزوار من الساعة الثانية ظهرًا، ويكون ميعاد المغادرة للغرفة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، ويكون الأطفال حتى عمر ستة سنوات مجانًا في نفس غرفة الوالدين، كما يكون الأطفال حتى الثانية عشر بنصف القيمة فقط.

ومن الضروري وجود قسيمة الزواج أو ذكر أسم الزوج على بطاقة الزوجة.

إقرأ ايضاً :  تقرير عن فندق رويال جراند شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق