حجز فنادق

تقرير عن فندق البارون بالاس سهل حشيش أسعاره والحجز

فندق البارون بالاس سهل حشيش واحد من أفخم الفنادق في مدينة الغردقة والمعروف بكونه مصنف من الفنادق الخمس نجوم، فهو يعد من أهم الفنادق التي يختارها الزوار لقضاء شهر العسل، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على المميزات الموجودة في الفندق والخدمات والأنشطة الترفيهية المختلفة، كما أننا سنذكر لكم رابط للحجز قبل السفر.

فندق البارون بالاس سهل حشيش:

فندق البارون بالاس سهل حشيش
فندق البارون بالاس سهل حشيش

فندق البارون بالاس سهل حشيش المميز بموقعه على شاطئ البحر، إلى جانب وجود شواطئ رملية ممتعة.

كما يوجد في الفندق عدد كبير من المسابح المميزة ذات المياه الدافئة للاستمتاع بالمياه والسباحة خلال فصل الشتاء، إلى جانب وجود مركز لياقة بدنية كبير، وبجواره مركز سبا يوفر للزوار عدد كبير من الخدمات العلاجية والعناية بالجسم والبشرة.

كما أن الفندق قد خصص منطقة لنادي الأطفال يضم العديد من الألعاب المميزة.

هذا وبالإضافة إلى أن الفندق يتميز بموقعه الرائع بالقرب من مطار الغردقة الدولي، مما يجعله من الفنادق الأولى من حيث وجهة السياح الذين يقدمون إلى زيارة مدينة الغردقة في مصر.

والفندق قد وفر للزوار العديد من الأماكن الخاصة بتناول الوجبات سواء الوجبات المصرية أو الإيطالية أو غيرها من الوجبات الأوروبية الشهية بشكل عام، كما أنه قد تم توفير بعض الأماكن الخاصة بالشواء فيما يخص المأكولات البحرية الطازجة.

الغرف المتاحة في الفندق:

فندق البارون بالاس سهل حشيش
فندق البارون بالاس سهل حشيش

احصل على غرفتك في الفندق بمساحة تصل إلى 45 متر مربع وتطل على الجبال مباشرة، وهذا الخيار متاح في الغرف السوبيريور الكلاسيكية، أما الغرفة السوبيريور التي تطل على شواطئ البحر متوفرة بمساحة 45 متر مربع، وبها العديد من الرفاهيات والمرافق.

أقرأ

تقرير عن فندق على بابا الغردقة أسعاره وكيفية الحجز

كما أنه قد تم توفير غرفة نادي ديلوكس تطل على شاطئ البحر مباشرة، بمساحة 45 متر مربع، وبها العديد من المرافق.

وأخيرًا هناك الجناح العائلي الذي يطل إطلالة مباشرة على البحر ومساحته تصل إلى 52 متر مربع.

أسعار الغرف:

يمكنك الآن الحجز في الفندق بأسعار تبدأ من 128 دولار أمريكي في الليلة الواحدة تشمل تناول وجبة الإفطار المميز، وذلك في فترة الرواج السياحي، أما خارجه فتقل الأسعار إلى حد كبير.

يمكن الحجز الآن من هنا.

Originally posted 2020-02-10 07:20:08.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق