حجز فنادق

تقرير عن سي جل الغردقة بالصور مع اسعار الغرف وطرق التواصل

سي جل الغردقة فتعتبر مدينة الغردقة من المدن السياحية في مصر، تقع مدينة الغردقة على البحر الأحمر، وبها مطار من أهم المطارات في العالم، وبها فنادق ومنتجعات، ومن هذه المنتجعات، منتجع سي جل الذي يبعد عن الغردقة حوالي دقيقتين سيرًا على الأقدام، ويطل على الشاطئ مباشرة، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم ما يميز الفندق.

سي جل الغردقة

سي جل الغردقة
سي جل الغردقة

سي جل الغردقة حيث يتميز المنتجع بغرفه المكيفة، وبه حمامات سباحة، وحمام سباحة مجهز للأطفال، وتتميز الغرف بأنها مجهزة بكل شيء يلزم الضيف، ويعد المنتجع من المنتجعات الأربعة نجوم، التي تطل على شاطئ البحر الأحمر مباشرة، يوجد في الفندق خدمة واي فاي، وإنترنت مجاني، كما يوجد أماكن لانتظار السيارات، وأماكن مخصصة للأطفال، والفندق قريب من مطار الغردقة، فهو يبعد حوالي 10 دقائق عن الفندق، يوجد في الفندق مطعم يقدم كل أنواع الأطعمة المختلفة البحرية والعالمية، وبه مدينة ألعاب ونادي للأطفال.

ويتكون الفندق من 710 حجرة، به 10 أجنحة، و105 حجرة عائلية، و595 غرفة عادية مصممة على أحدث طراز، وتميل إلى الطراز الشرقي، وتحتوي الغرف داخل الفندق على تليفزيونات، وثلاجات، وأجهزة معدة لتناول الشاي والقهوة مجانًا داخل الغرف، كما يوجد في الفندق قاعة مؤتمرات لإقامة الاجتماعات المهمة، جميع غرف الفندق تطل على البحر الأحمر مباشرة.

اقرأ ايضا

قرية مونتيلون الغردقة الخدمات ورقم الهاتف للحجز والاستعلام

خدمات الغرف

يوجد في الفندق غرف مجهزة للمدخنين، وبه أماكن لذوي الإعاقة، ويوجد به جاكوزي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية؛ لممارسة الرياضة، مثل الساونا، وحمام البخار، ويمكنك الذهاب من الفندق إلى الشاطئ مباشرة لممارسة رياضة الغوص ومشاهدة الشعب المرجانية، والأسماك بأشكالها وألوانها المختلفة الجميلة والجذابة.

ويوجد في الفندق أماكن لتخزين الممتلكات الخاصة لنزلائه، ويوجد في الفندق ملاعب رياضية لممارسة رياضة البلياردو والتنس، وتتوفر أيضًا وسائل المواصلات، وجميع غرف الفندق تشعرك بالهدوء والراحة، ويوجد في الفندق مكتب استقبال على مدار 24 ساعة يوميًا.

يوجد في الفندق خدمة عسيل الملابس، وعمال الفنادق وموظفيه يجيدون كثير من اللغات المختلفة، ولا يسمح للحيوانات بأنواعها الأليفة وغير الأليفة باصطحابها إلى الفندق، كما يوجد داخل الفندق حجرات مجهزة للعرائس؛ لقضاء شهر عسل مع تسهيل وسائل المواصلات مجانًا لهم لنقلهم إلى أماكن أخرى.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق