حجز فنادق

تقرير عن سيتادل أزور سهل حشيش بالاسعار والصور

.

سيتادل أزور يعتبر واحد من أهم وأكثر المنتجعات السياحية شهرة في سهل حشيش، كذلك يعتبر من الفنادق التي حازت على خمسة نجوم، بالإضافة إلى أنها حصلت علي أعلي تقييمات من النزلاء والتي وصلت في بعض الأحيان إلى التقديرات النهائية وخاصة في النظافة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على مكونات المنتجع السياحي المتميز وكذلك الخدمات المقدمة للنزلاء.

سيتادل أزور

سيتادل أزور
سيتادل أزور

يقدم سيتادل أزور العديد من الخدمات للنزلاء فمن خلال طاقم عمل ممتاز ومميز في كل شيء من بدءً من أستقبال النزلاء على مدار الأربعة وعشرون ساعة وصولًا بخدمة الغرف الممتازة ذات التعامل الراقي مع النزلاء وكذلك الوجبات التي تقدم للغرف.

يقدم الفندق مجموعة من الخدمات المجانية للنزلاء منها الانترنت الهوائي المجاني، وخدمات الساونا وخدمات أخري كثيرة ومتعددة.

يحتوي المنتجع على ما يزيد عن خمسمائة غرفة تنقسم إلى غرف عادية وأخري مميزة وأخري مخصصة لكبار الزوار بالإضافة إلى وجود قاعات للاجتماعات وكذلك لإعداد الحفلات الخاصة، وتتمتع كل غرفة من غرف الفندق على مختلف مستوياتها على حمام داخلي خاص، وكذلك شاشات عرض تليفزيونية مسطحة، وتكييف، وتحتوي العديد من الغرف على إطلالات رائعة على البحر الأحمر مباشرة.

إقرأ ايضاً :  تقرير عن فندق جولي فيل شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

اقرأ ايضا

تقرير عن فندق البارون بالاس سهل حشيش أسعاره والحجز

مكونات المنتجع

يحتوي المنتجع على أكثر من حمام سباحة كما يوجد أيضًا حمامات مياه ساخنة، وكذلك شاطئ خاص، إلى جانب وجود ملاعب تنس وصالة للألعاب الرياضية والتي يحتاجها العديد من النزلاء لقضاء يوم صحي بداخلها.

كما يوجد داخل المنتجع مجموعة من المحلات التجارية التي يستطيع من خلالها الزائر الحصول على بعض الهدايا التذكارية، كما يوجد بالمنتجع ماكينات صرف آلية لأكثر من بنك مختلف لتلبية حاجات النزلاء من حيث الماديات.

ويضم المنتجع أكثر من مطعم لتلبية رغبات النزلاء في تناول الأنواع المختلفة والمحببة لهم من أشهي الأطعمة والتي تجهز طازجة بشكل يومي، ويوجد في المنتجع العديد من البارات والتي تحتوي على العديد من المشروبات الطازجة وكذلك بعض المشروبات الروحية.

مواعيد وسياسات المنتجع

يبدأ المنتجع في استقبال النزلاء من الساعة الثانية ظهرًا، ويبدأ أخلاء الغرف في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا،

 

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق