الرئيسية / من هنا وهناك / تعرف على مجموعة من أجمل مدن ملاهي في بلجيكا ونصائح قبل السفر إليها

تعرف على مجموعة من أجمل مدن ملاهي في بلجيكا ونصائح قبل السفر إليها

تعرف على مجموعة من أجمل مدن ملاهي في بلجيكا ، دولة بلجيكا من الدول السياحية الرائعة جدا الموجودة في أوروبا الغربية والتي تمتلك مجموعة رائعة من الأماكن السياحية المتميزة بالأإضافة إلى الكثير من مدن الملاهي المنتشرة في كل مكان، موقع سفر السياحي يعرفكم على مجموعة من أجمل مدن ملاهي في بلجيكا .

مجموعة من أجمل مدن ملاهي في بلجيكا

ملاهي Walipi Park

مدن ملاهي في بلجيكا

هذه الملاهي من أجمل مدن ملاهي في بلجيكا وهي من اكبر الكرنفالات ووسائل الترفيه في دولة بلجيكا وهو موجود على بعد ما يقارب 30 كم من مدينة بروكسل، هذه الحديقة من المعالم السياحية الرائعة الموجودة في مدينة بلجيكا، هناك العديد من التجارب الممتعة التي يمكنك ممارستها في المكان مثل الجاكوزي وحوض السباحة بالإضافة للعديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة التي تملأ المكان.

الحديقة المائية في بلجيكا

هذه الحديقة من أجمل المعالم الترفيهية الموجودة في بروكس وفي مدينة بروكسل بالتحديد يوجد هناك مجموعة من الأماكن الرائعة التي يمكنك التنزه بها في الهواء الطق والاستمتاع بحمامات السباحة الموجودة وكذلك يمكنك تجربة الساونا والجاكوزي الموجود في المكان.

ملاهي Heide the Ride

مدن ملاهي في بلجيكا

هذه الملاهي من الملاهي الرائعة التي تسمح لك بخوض مغامرة ممتعة جدا بها حيث تحتوي الملاهي على مجموعة من المعالم السياحية الرائعة من أبرزها السفينة الدوارة الخشبية التي تمنحك تجربة مختلفة تماما.

ملاهي Relevant Park

هذه الملاهي أحد مدن الملاهي المتميزة التي يمكنك زيارتها في بلجيكا حيث يمكنك قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء والهروب للطبيعة الخلابة كما يوجد داخل الملاهي مجموعة فريدة من الألعاب التي يمكنك تجربتها والاستمتاع بالمغامرة.

أفضل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في بلجيكا

هناك مجموعة متنوعة من المدن التي ستشعر بمتعة كبيرة عند زيارتها في دولة بلجيكا ومن أهم هذه المدن ما يلي:-

أقرأ

مدينة بروكسل

مدن ملاهي في بلجيكا

بروكسل هي عاصمة بلجيكا والتي يتم تسميتها بعاصمة أوروبا كذلك وهي غنية بالكثير من الأماكن السياحية والتاريخية المنتشرة في كل مكان، الميدان الكبير من المعالم السياحية الرائعة جدا الموجودة في المدينة وهو يحتوي على مجموعة كبيرة من المباني التي تعود للقرن السابع عشر من الميلاد.

يوجد داخل مدينة بروكسل حديقة سينكونت ناير وهو مكان رائع يحتوي على العديد من النباتات المتنوعة والمساحات الخضراء التي تغطي المكان وبالتالي فهي مكان رائع للجلوس والاسترخاء هناك.

مدينة بروج

بروج من المدن السياحية المتميزة الموجودة في بلجيكا والتي تشتهر باحتوائها على مجموعة كبيرة من القنوات المائية والجسور المصنوعة من الحجر بشكل رائع جدا، تمتلك هذه المدينة طابع رومانسي متميز جدا لذا فهي مناسبة لقضاء وقت ممتع مع الشريك كما تحتوي على مجموعة كبيرة من الطيور الجميلة وطواحين الهواء المنتشرة في كل مكان.

أقرأ

مدينة غنت

مدن ملاهي في بلجيكا

مدينة غنت من أجمل مدن بجيكا التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها كما تحمل المدينة طابع تاريخي متميز يظهر في عمارة المدينة التي تعود للعصور الوسطى، يوجد بها الكثير من الأماكن التي يمكن زيارتها ما بين المتاحف، الكتدرائيات وكذلك قلعة غرافنستين.

مدينة أنتويرب

هذه المدينة الجمية الملقبة بعاصمة الألماس من أروع مدن بلجيكا وأكثرها تميزا لقضاء وقت ممتع وقد تمت تسميتها بهذا الاسم لامتلاكها عدد كبير جدا من المتاجر المتخصصة بالألماس، بالغضافة لذلك تحتوي على متاجر متنوعة لبيع مختلف الماركات العالمية في مجال الأزياء والموضة، كما يتجلى بها فن العمارة القديمة والذي يعود بك للعصور القديمة مثل العمارة القوطية ووكذلك العمارة الباروكية وغيرهم.

عن You Rita

شاهد أيضاً

الاوراق المطلوبة لمكتب تساهيل

الاوراق المطلوبة لمكتب تساهيل للزيارة العائلية 2019

نقدم اليوم لكم الاوراق المطلوبة لمكتب تساهيل مع شرح طريقة التسجيل في موقع تساهيل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.