الرئيسية / مطاعم وملاهي ومتنزهات / تعرف على شواطئ فرنسا في الصيف

تعرف على شواطئ فرنسا في الصيف

يبحث الكثير من الناس عن شواطئ فرنسا في الصيف للاستمتاع بأهم الأماكن الساحلية في فرنسا، حيث أن فرنسا واحدة من أهم الدول التي تجذب السياح إليها من كل مكان، هذا فضلًا عن الأماكن الأثرية الموجودة بها والتي تجذب أيضًا عدد كبير من السياح إليها، ولكن ما يهمنا اليوم هو الحديث عن أهم الشواطئ وأفضلها في فرنسا والتي يمكن زيارتها وهذا ما سنتعرف عليه اليوم من خلال موقعنا موقع سفر للسياحة.

اقرأ:

أنشطة ترفيهية في شاطئ حقل

شواطئ فرنسا في الصيف

تتميز فرنسا بوجود مجموعة من القرى السياحية بها والمدن السياحية أيضًا، وفي كل مدينة يوجد شاطئ مميز يأتي إليه السياح من كل مكان، ومن أهم الشواطئ في فرنسا والتي تستطيع زيارتها في فصل الصيف:

  • شاطئ سان تروبيه: وهذا المكان عبارة عن قرية سياحية تطل على شاطئ الريفيرا، ويزورها الكثير من السياح للاستمتاع بالمياه الجميلة، كما أن روادها بشكل دائم هم ألمع عباقرة السينما في العالم.
  • شاطئ دي إسبجويت: وهو واحد من أجمل الشواطئ التي توجد في فرنسا على الإطلاق، فيمكنك الاستمتاع بالجو الهادئ المعتدل في فصل الصيف، بالإضافة إلى أن درجة الحرارة معتدلة للغاية عن الكثير من الأماكن في فرنسا.
  • شاطئ لطيف: وهو من أهم الشواطئ التي يأتي السياح للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المختلفة التي يمكن القيام بها، وأغلب زوار هذا الشاطئ هم البريطانيون على وجه الخصوص.

  • شاطئ بياريتز: استمتع بممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية من خلال هذا الشاطئ، ولعل أهم نشاط ترفيهي وسياحي يمكنك أن تقوم به هو ركوب الأمواج في تجربة مثيرة للغاية، كما أن هناك جسر مخصص للمشاة تستطيع المشي عليه حتى تستمع بتدفق المياه من البحر.

  • شاطئ مدينة نيس: تعتبر مدينة نيس واحدة من أشهر الأماكن السياحية أيضًا في فرنسا، فهي تطل على شاطئ الريفيرا، وبها الكثير من الشواطئ المختلفة، وهي موجودة بالأخص في جنوب مارسليا.

بوانت دي سان هيرنوت: يحد هذا الشاطئ المحيط الأطلسي، فيعطيك إحساس بالمتعة والترفيه في آن واحد، وهو من أجمل الشواطئ الموجودة حول العالم.

عن Semo Mera

شاهد أيضاً

اسماك وادى النيل

اسماك وادى النيل l أفضل مطاعم أسماك ومأكولات بحرية في القاهرة تشعرك أنك على البحر

تعتبر المأكولات البحرية والأسماك ذات رونق خاص لدى الجميع، نظرا الى طعمه الرائع اللذيذ الشهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.