Let’s travel together.

تعرف على أكثر المتاحف زيارة في العالم

0

تعرف على أكثر المتاحف زيارة في العالم ، المتاحف في أي مكان هي المكان الذي يعبر عن تاريخ الدول وحضارتها ويوجد به مجموعة كبيرة من القطع الأثرية والتحف النادرة التي تمثل حضارة البلاد وتاريخها، فإذا كنت من محبي التعرف على تاريخ وحضارات الشعوب فإن موع سفر السياحي يعرفكم على أكثر المتاحف زيارة في العالم وبعض صورها.

أكثر المتاحف زيارة في العالم

متحف اللوفر في مدينة باريس

تعرف على أكثر المتاحف زيارة في العالم

هذا المتحف من المتاحف الشهيرة عالميا والذي يمنحك تجربة ممتعة جدا عند زيارته وهو من المتاحف الكبيرة على مستوى العالم والذي يأتي إليه أكبر عدد ممكن من الزوار سنويا، يوجد داخل المتحف مجموعة من المقتنيات النادرة جدا والتي لا يمكن أن تجدها بأي مكان آخر ومن أبرز هذه المقتنيات لوحة الموناليزا أشهر اللوحات على مستوى العالم ستشعر بالمعتة أيا بالنظر إلى أسقف المتحف الرائعة والتجول داخل غرفة النحت المتميزة هناك.

متحف ريجكس الوطني في أمستردام

هذا المتحف من أكثر المتاحف زيارة في العالم وهو متحف في قمة الروعة يحتوي المتحف على مجموعة نادرة من اللوحات العالمية التي يمكنك مشاهدتها بالإضافة لديكوراته الرائعة جدا التي تلفت الأنظار، يمكنك أثناء جولتك بالمتحف التعرف على أعمال الرسامين الفلمنكية وكذلك التجول بين طوابق المتحف ورؤية اللوحات الرائعة هناك.

متحف ديل برادو في مدريد الإسبانية

هذا المتحف من الأماكن الرائعة جدا في مدريد التي يتوجب عليك زيارتها والتعرف عليها عند تواجدك هناك حيث يعرفك على حضارات الدولة الإسبانية وأساطيرها المتنوعة، يحتوي على دليل بأكثر من لغة والصوت بالإضافة إلى وجود مطعم يوجد به أشهى الأكلات بالإضافة لتواجد الكثيرمن الأعمال الفنية للكثير من الفنانين المشهورين على مستوى العالم.

متحف الفن الحديث في نيويورك

تعرف على أكثر المتاحف زيارة في العالم

هذا المتحف من المتاحف الرائعة الموجودة في نيويورك وهي من أكثر المتاحف التي يأتيها زوار من كل مكان في العالم، يتكون المتحف من خمسة طوابق تعرض الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة لأشهر الفنانين مثل فن وارهول، دالي، ماتيس وفريدة كاهلو وغيرهم، كما يمكنك المتحف من رؤية الكثير من الأعمال لأشهر الفنانين مثل بيكاسو وفان جوخ.

أقرأ

المتحف الوطني في المكسيك

المتحف الوطني من أجمل المتاحف في المكسيك والعالم كله حيث تم افتتاحه عام 1790م وهو عبارة عن قسمين رئيسين وحوالي 23 غرفة، تحتاج لوقت طويل جدا للتجول داخل المتحف والتعرف على معالمه الكثيرة التي لا تنتهي.

متحف القصر الوطني بتايوان

هذا المتحف لا يخلو من الناس طوال الوقت وبالتالي فهو من المتاحف الأشهر عالميا على الإطلاق يمتلك المتحف الكثير من المعالم الرائعة التي تعود للحضارة الصينية القديمة كما أن حجمه كبير وملفت للنظر وهو من أكبر وأهم المتاحف بالعالم.

متحف الإرميتاج بروسيا

تعرف على أكثر المتاحف زيارة في العالم

هذا المتحف المتواجد في مدينة سان بطرسبرج الروسية هو من الأماكن الغنية بالعمارة الفنية الرائعة ومجموعة من أجمل الديكورات الهندسية على الإطلاق، يحتوي المتحف على مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية من جميع أنحاء العالم وبالتالي فهو من أهم الوجهات السياحية التي يجب زيارتها في روسيا.

المتحف البريطاني في لندن

هذا المتحف من المتاحف العالمية المتميزة جدا والتي يزورها عدد كبير جدا من الأشخاص من جميع أنحاء العالم، يوجد به مجموعة من التماثيل المتميزة التي تعبر عن تاريخ وحضارات الشعوب والتي تتنوع بداية من الحضارة الأشورية وغيرها من الحضارات، أبرز ما يوجد داخل المتحف الأثر المصري حجر رشيد وهو من أشهر المعالم الأثرية المصرية ويوجد به دليل صوتي متميز لتعريفك بملامح المكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.