Let’s travel together.

تعرف على أشهر قهاوي وسط البلد القاهرة

0

تعرف على أشهر قهاوي وسط البلد القاهرة ، وسط البلد من المناطق المتميزة جدا في القاهرة والمزدحمة بالناس طوال الوقت ومن بين الأمور اتي تميز وسط البلد هي احتوائها على مجموعة من المقاهي الرائعة والمتنوعة جدا، موقع سفر السياحي يعرفكم على أشهر قهاوي وسط البلد القاهرة للاستمتاع بوقتك هناك.

أشهر قهاوي وسط البلد القاهرة

مقهى كافيين

أشهر قهاوي وسط البلد القاهرة

هذا المقهى من المقاهي الشهيرة جدا الموجودة في مدينة وسط البلد والذي يمتلم نظام ديكوري أمريكي مميز جدا ويتم تشغيل مجموعة من الأغاني الغربية فيه طوال الوقت، يقوم بإعداد القهوة بكل أنواعها وأشكالها بحسب رغبتك وبأسعار رائعة جدا في متناول الجميع فيمكنك تناول الاسبريسو هناك ب 9 جنيه فقط، المقهي يمتلك مساحة كبيرة وهو مكون من طابقين وبالتالي يسمح للأصقاء بالتجمع من أجل الدراسة والمتعة وما إلى ذلك.

مقهى كونست

مقهى كونست من المقاهي الرائعة في وسط البد والذي لا يقوم على تقديم الشيشة وبالتالي فهو خالي من جو الدخان المنتشر بالمقاهي وهو موجود بالقرب من كافيين، يحتوي المقهى على مجموعة رائعة ومتنوعة لمحي قراءة الكتب والاستمتاع أثناء تناول مشروبهم كما يمتلك ديكور مفعم بالحيوية ما بين السلاسل والحلقان التي تمنح المكان طابع عصري مميز جدا.

مقهى عيش وملح

أشهر قهاوي وسط البلد القاهرة

يمتلك مقهى عيش وملح شكل متميز ومجموعة من الألوان المفعمة بالحيوية والديكورات الرائعة داخل مساحته الكبيرة جدا ويقدم الطعام والشراب بأسعار معقولة جدا ولا يقدم الشيشة على الإطلاق، يقام مجموعة من العروض الفنية والموسيقية الممتعة للزبائن داخل المقهى وكذلك يوجد به مساحات خاصة لمن يرغب بالدراسة أو العمل فيه.

مقهى فلك

هذا المقهى من المقاهي المتميزة في شكله فتشعر وكأنك في صورة مصغرة لقصر فخم ويمتلك صالون ثقافي متميز جدا ويعمل على تشغيل مجموعة من الأغاني اللطيفة التي تمنحك جو مميز، يتم بيع مجموعة من الإكسسوارات المميزة هناك وعمل العديد من الورش التعليمية بالإضافة لتقديم الطعام والشراب بأسعار معقولة للجميع.

مقهى إيتوال

مقهى إيتوال من المقاهي الجميلة جدا في وسط البلد والذي يمتلك مساحة واسعة حيث يتكون من 3 طوابق الطابق الأول مخصص للحلويات الشرقية بمختلف أنواعها، الطابق الثاني للحلويات الغربية أما الطابق الثالث فيعمل على تقديم مختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة كذلك.

يلبي خدمة زبائنه بسرعة كبيرة كما يمتلك طاقم عمل متميز جدا بالإضافة لتوفر خدمة الواي فاي المجانية بالمكان حتى تتمكن من الاستمتاع باانترنت أثناء وجودك.

مقهى البورصة

هذا المقهي من المقاهي التي ظهرت حديثا في وسط البلد ولكنه امتلك شعبية كبيرة بين الزبائن هناك حيث تم تأسيسه عام 2002م  وهو ممتد من شارع محمد علي لشارع قصر النيل، تعرض المقهى للإغلاق أكثر من مرة ولكن تم فتحه مرة أخرى وهو من المقاهي التي تقدم المشروبات بأسعار رخيصة.

مقهى ريش

يمكن اعتبار مقهى ريش من المقاهي امخصصة للمثقفين والأدباء وهو من المقاهي القديمة حيث تم تأسيسه عام 1908م في شارع طلعت حرب وأقبل عليه نخبة كبيرة من النقاد والفنانين والصحفيين.

هذا المقهى شهد جلسات أعظم الشخصيات الأدبية مثل نجيب محفوظ وعباس العقاد وغيرهم وتم تخليد ذكراهم بوضع صورهم على جدران المقهى.

مقهى أم كلثوم

أشهر قهاوي وسط البلد القاهرة

مقهى أم كلثوم المتواجد في شارع عرابي من أشهر المقاهي الموجودة في وسط البلد  ويتم تشغيل أغاني أم كلثوم داخل المقهي طوال الوقت، يحتوي كذلك على لوحة بها جميع تاريخ أم كلثوم ولوحدة جدارية خاصة بها بالإضافة لمجموعة من صورها مع مختلف فناني الزمن ستشعر بمتعة كبيرة عند زيارتك للمقهى لاسيما إن كنت من عشاق الست.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.