الرئيسية / من هنا وهناك / تذاكر ديزني لاند باريس

تذاكر ديزني لاند باريس

تذاكر ديزني لاند باريس ، تعتبر باريس هي الحلم بالنسبة للكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، فهي تشبه السحر عندما تنظر إليها، وخصوصا في مكان ديزني لاند، فهي عالم حقيقي ولكنه يشبه الروايات والخيال، وتعتبر ملاهي ديزني هي حلم بالنسبة للكبار أو الصغار، ووجود سحر ديزني مع سحر السينمات هناك.

تذاكر ديزني لاند باريس

تذاكر ديزني لاند باريس

تذكرة ديزني لاند :- تختلف التذاكر من فرد إلي مجموعة، وتبلغ 70 يورو وتذكرة اليوم الواحد 90 يورو والبارك معا أما بالنسبة لتذكرة اليومين والبارك 120 يورو أما إذا كنت تريد الذهاب والعودة من فندقك إلى ديزني لاند والعودة في ميعاد يكون متفق عليه يكون السعر 140 يورو للسيارة المرسيدس.

كما يمكنك الاختيار بين العديد من التذاكر المختلفة، والأفضل تذكرة الأيام المتعددة التي تصلح إلي يومين أو ثلاثة أيام، أو من خلال 4 أيام وسوف تكون الأيام سحر وجمال ومرح، وتستطيع زيارة لكلا المتنزهين في يوم واحد وذلك طوال الأيام المحددة لك في التذكرة.

أنواع التذاكر

تذاكر ديزني لاند باريس

  1. يوجد تذكرة اليوم الواحد والمنتزه الواحد وهي تشكل المنتزه الخاص بديزني لاند أو منتزه استديوهات والت ديزني فيوف تكون ممتعة  للغاية.
  2. تذكرة يوم واحد ومنتزهين وهي تشمل منتزه ديزني واستديوهات.
  3. تذكرة الأيام المتعددة متنزهين: وهي تشمل منتزه ديزني لاند واستديوهات وهي صالحة حتى يومين أو 3 أيام أو 4 أيام وهي مبتدئة من تاريخ الاستلام.

أقرأ

السياحة في سيشل أهم الأماكن والفنادق

وهناك يعيش أبطال ديزني في سعادة وسرور لا تنتهي ووجود العديد من القصص الخيالية حول اميرات ديزني، ويوجد هناك ديسكفري لاند وسوف تشاهد كل شيء وكأنك في خيال وحلم وليس حقيقة، أما بالنسبة استوديوهات ديزني حيث الإضاءة المرتفعة والتميز والمؤثرات المختلفة والرسوم المتحركة والأفلام والمشاهد التلفزيونية المختلفة التي تتمتع بالسحر.

تمتلئ هذه المدينة بالرسوم المختلفة التي تنبض بالحياة من خلال أسطورة من العالم الوهمي المسرحي، وانطلاقه في رحلة بساط الطائر ووجود أجزاء من المشاهد الأكشن وتعيشها كأنها واقع أمامك، ووجود العديد من المغامرات والموسيقى التصويرية والألعاب البهلوانية والرقص وعيش المغامرات المختلفة.

كما يوجد هناك العديد من المطاعم المختلف التي تأكل منها أفضل أنواع الطعام سواء لك أو لأطفالك، وتقدم ديزني لاند خدمة تعدي الطوابير حتى لا تنتظر كثيرا وتستغرق وقت في حجز التذاكر.

عن Samir

شاهد أيضاً

الهجرة الى المانيا 2018

الهجرة الى المانيا 2019

الهجرة الى المانيا 2019 ، ألمانيا واحدة من أجمل الدول الأوروبية التي يسعى العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.