السفر

تأشيرة جورجيا للمصريين 2024.. كيفية الحصول على التأشيرة إلكترونيا أو من السفارة وغيرها

تعد فكرة استخراج تأشيرة جورجيا للمصريين هي فكرة مميزة واكثر من رائعه ذات صيد ثمين، خاصة في منطقة الخليج والوطن العربي، ومن بينهم المصريين الذين يبحثون دائما، عن الهجرة والسفر من اجل العمل، او من اجل استكشاف اماكن سياحية حيوية جديدة، خاصة في ظل امتلاك جورجيا على الكثير من الاماكن السياحية الجذابة و رائعه من الطراز الرفيع، او الذهاب الى جورجيا من أجل التسوق، في ظل وجود كافة انواع الأسواق التجارية، لذا تأتي فكرة الذهاب هي فكرة صائبة.

بناية خرسانية باللونين الأبيض والبني

تأشيرة جورجيا للمصريين

تأشيرة جورجيا للمصريين يتم الحصول عليها عبر المواقع الإلكترونية، وذلك لمن يقيم بدول مجلس التعاون الخليجي، ولكن السلطات المصرية تصر على الحصول على التأشيرة من السفارة الجورجية بالقاهرة، وكذلك الحصول على موافقة الجهات الأمنية على السفر، على أن يتم لصق التأشيرة في جواز السفر.

صور تدرج الرمادي للناس بين المباني

أنواع تأشيرة جورجيا

فى الاونة الاخيرة، ظهرت اكثر من طريقة حول أنواع تأشيرة جورجيا، ومعرفة كيفية استخراجها ومتطلباتها، سواء المصريين المقيمين في الداخل، أو المتواجدين في منطقة الخليج العربي، أو المتواجدين خارج حدود مصر ومنطقة الخليج العربي، لذا سوف نستعرض كل منهما على حدة.

  • تأشيرة جورجيا للمصريين المقيمين في مصر

يجب على المصريين الذين يريدون، السفر من جمهورية مصر العربية الى جورجيا، حجز تأشيرة جورجيا الملصقة بجواز السفر، المستخرجة من سفارة جورجيا المتواجدة في محافظة القاهرة، ومن أجل الحصول على هذه التأشيرة، يمكنك الذهاب الى سفارة جورجيا ومتابعة الاجراءات، او التواصل مع احد شركات السياحة.

  • تأشيرة جورجيا للمصريين عبر شركات السياحة

تعتبر شركة بيت العرب للسياحة، من أهم الشركات المعروفة في استخراج هذا النوع من التأشيرات وتنظيم تلك رحلات السفر، حيث ستساعدك في استخراج تأشيرة جورجيا من مصر بكل سهولة ويسر دون عوائق، بدورها سوف تقوم الشركة تقديم طلب الحصول على تأشيرة والتي تسمح لك البقاء داخل جورجيا لمدة شهر كامل، بالطبع من تاريخ صدور التأشيرة، كما تستغرق مدة استخراج التأشيرة قرابة الثلاثة اسابيع.

  • متطلبات بيت العرب للسياحة:-

بيت العرب للسياحة من الشركات المرشحة للحصول على تأشيرة جورجيا للمصريين، ويتم الحصول عليها في مدة تتراوح بين 20:15 يوم، وذلك من خلال مقر الشركة 3 شارع محمد باشا شكري من ميدان شاهين، العجوزة، القاهرة، وهذه هي الأوراق المطلوبة للحصول على التأشيرة:-

  • وثيقة التأمين الصحي السارية مدة الإقامة بجورجيا.
  • شهادة قيد من المعهد أو الجامعة للطلاب، البطاقة الضريبية والسجل التجاري لأصحاب الأعمال، خطاب من جهة العمل للموظف الحكومي.
  • كشف حساب من البنك يوضح معاملات الشهور الثلاثة الأخيرة، وبشرط ألا يقل الرصيد عن عشرة الآلاف جنيه.
  • صورتان شخصيتان ذات خلفية بيضاء.
  • جواز سفر سارى مدة 6 شهور على الأقل.
  • تتم مقابلة شخصية لمقدم الطلب.
  • تأشيرة جورجيا للمصريين من خلال السفارة

تتسم تأشيرة جورجيا للمصريين من السفارة، في إعطاء الحرية كاملة للمتقدم، في تحديد مدة إقامته التي يريدها عند ملء بيانات استمارة التقديم، على عكس التأشيرة الإلكترونية، التي تصدر بمدة إقامة لمدة شهر واحد فقط.

إجراءات الحصول على تأشيرة جورجيا للمصريين من سفارة جورجيا بالقاهرة:-

  • البدء بزيارة موقع السفارة عبر الانترنت واختيار OK والضغط عليه
  • ثم اختيار Foreign citizen Stateless person ثم الضغط على كلمة Next. ويتم اختيار Egypt ثم الضغط على Next.
  • يبدأ المتقدم في كتابة البيانات ويطبع الاستمارة
  • ثم يوقع يدوياً على الاستمارة ويرفعها على الموقع.
  • يضع المتقدم مبلغ 20 دولار بحساب السفارة الجورجية ببنك CIB وعلى رقم 5360300106، ويتم رفع الإيصال على الموقع.
  • يتم رفع حجز الطيران والفندق وجواز السفر على الموقع، وكذلك صورة شخصية بخلفية بيضاء مقاس 4×5.
  • يتم رفع كشف الحساب البنكي على الموقع، والذي يوضع تعاملات أخر ثلاثة شهور ولا يقل الرصيد عن عشرة آلاف جنيه.
  • رفع خطاب التأمين الصحي على الموقع على أن يغطي مدة الإقامة.
  • تحديد موعد للتقدم بالأوراق إلى السفارة، ومن ثم القيام بطبع كافة الأوراق وتقديمها في الموعد المحدد مع جواز السفر السفارة الجورجية بالقاهرة.

عجلة فيريس الأصفر والبني محاطة بالأشجار

طريقة الحصول على الموافقة الأمنية

بعد الانتهاء من الحصول على تأشيرة جورجيا للمصريين، يمكنك الآن الذهاب من اجل الحصول على الموافقة الأمنية، مع مراعاة ذكر الاسم الخماسي للولد، إضافة ألى تاريخ ميلاده، هذا بجانب توفير بعض المتطلبات والشروط التي يجب توافرها، التي تسهل عليك الحصول على الموافقة الأمنية، تأشيرة جورجيا التي حصل عليها المتقدم، جواب مرسل من جهة الموارد البشرية، تقديم استمارة بيانات واحدة، تقديم الاستمارة بعد ملئها للحصول على الموافقة الأمنية في سهولة ويسر.

يذكر أن الموافقة الأمنية تستهلك اربع ايام عمل حتى الانتهاء من تجهيزها، وتكون صالحة الاستهلاك لمده 60 يوم من تاريخ صدورها..

  • تأشيرة جورجيا للمصريين في دول مجلس التعاون الخليجي

يتمتع المصريين المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي يميزه اكثر من رائعة، حيث يمكنهم السفر فوراً الى جورجيا في أي وقت دون اللجوء إلى التأشيرة السياحية الملصقة أو التأشيرة الالكترونية، لكن يلزم تجهيز وإحضار بعض الأوراق والمستندات الهامة قبل التوجه الى جورجيا، حتى يثني ويسمح لهم بالدخول إلى البلاد عند الوصول، مثل تصريح الإقامة الخاص بك، نسخة من تصريح الإقامة الخاص بك وتحويله وترجمته الى اللغة الانجليزية، حجز غرفة في أحد فنادق جورجيا، قطع تذكرة العودة من جورجيا بعد انتهاء مدة الاقامه، تأمين صحي يشمل مدة الإقامة في جورجيا، كشف التعاملات الخاصة في حسابك البنكي خلال آخر 90 يوم.

  • تأشيرة جورجيا للمصريين المقيمين خارج مصر ودول الخليج

بالنسبة للمصريين الذين يقيمون خارج مصر ودول الخليج العربي، يمكنهم الحجز والحصول على تأشيرة جورجيا عبر مواقع الانترنت المتخصصة في هذا المجال يمكن الدخول إليها من هنا

والتي تسمح بالإقامة وزيارة جورجيا لمدة شهر كامل، كما أن مدة صلاحية هذا التأشيرة تمتد الى اربع شهور، من تاريخ السفر الذي يتحدد حسب اختيار الشخص المسافر، كما أن عن طريق هذه التأشيرة يمكنك الدخول و الخروج من جورجيا كما تشاء لعدة مرات

فقط عليكم الدخول الى الموقع واتباع التعليمات والإرشادات، طبعا دون الحاجة والاحتياج او اللجوء من الموافقات الأمنية، إذا كنت تقيم خارج حدود مصر ودول الخليج العربي

  • قبل التقدم لطلب التأشيرة الإلكترونية يجب مراعاة التالي:-
  1. معرفة أن تكلفة الحصول على التأشيرة 20 دولار أمريكي، ويمكن رفض الطلب بعد النظر فيه.
  2. توافر جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن 6 أشهر، وامتلاك تذكرة العودة عن الوصول مطار جورجيا، وكذلك
  3. حجز الفندق وخطاب التأمين الصحي، وامتلاك المبلغ المالي اللازم لقضاء شهر بجورجيا، ويكون ذلك من خلال كشف الحساب البنكي.

الرجال سحب حقائب الأمتعة على طول مدخل المطار

أخبار قد تهمك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق