السفر

تأشيرة بروناي للمصريين 2024 ومتطلبات الحصول عليها .. لماذا ينصح بالذهاب الى بروناي

يتطلع الناس دائما نحو البحث عن أماكن ومناطق جديدة من أجل، قضاء عطلة اجازة سياحية ممتعة ومذهلة في بلد إسلامي رائع مثل بروناي، أو من أجل البحث والتنقيب عن أي فرصة عمل متاحة، حيث يعلم الجميع أن العمل في سلطنة بروناي، بمثابة الفرصة الثمينة المغرية التي لا تعوض، في ظل اعفائها من تطبيق ضريبة الدخل، بالإضافة الى انخفاض تكلفة المعيشة هناك اذا قورنت بأحد الدول المجاورة لها او غيرها، مما لفت الانظار و اصبحت مسالة ملحة وهي كيفيه استخراج تأشيرة بروناي للمصريين الذين يمكنهم تدبير أمورهم الخاصة في العمل او الاقامة، فقط تحتاج ان تجيد النطق والتحدث باللغة الانجليزية، على الرغم مًنِ آنِ اللغة الملايوية هي اللغة الرسمية والسائدة في البلاد، لأن الانجليزية هي الأكثر انتشارا في سوق العمل في سلطنة بروناي.

مسجد عمر بروني

تأشيرة بروناي للمصريين

تأشيرة بروناي للمصريين يحبذ عدد كبير من المصريين السفر إلى بروناي لأنها دولة إسلامية في المقام الأول، وتتميز بجمال الطبيعة والسلام والرخاء، وهي دولة تشبه إلى حد كبير دولة ماليزيا، إلا أن الأخيرة أكبر في المساحة وتستقبل عدد كبير من السائحين سنوياً.

لكن يجذب المصريين إلى بروناي أنها من الدول التي لا يطبق فيها ضريبة الدخل، والإقامة فيها غير مكلفة على الإطلاق، فالعمل بهذه الدولة متاح ومريح لمن يجيد اللغة الإنجليزية، لأنها اللغة الأكثر استخدماً بالدولة، لذا كان عليهم الحصول على تأشيرة بروناي للمصريين، وهو ما نوضحه في السطور القليلة التالية.

What to do in Brunei - things to do and see - MEL365 Travel & Photography

  • هل تأشيرة بروناي للمصريين مطلوبة قبل السفر

جاءت مصر ضمن الدول التي يجب حصول مواطنيها على تأشيرة الدخول الى بروناي، وهذا من السفارة التي تراجع الطلبات المقدمة من المصريين مع الدولة البورمية.

  • الأنواع المتاحة من تأشيرة بروناي للمصريين

صنفت تأشيرة بروناي للمصريين إلى ثلاثة أنواع على النحو التالي:-

  • تأشيرة زيارات العمل

التأشيرة الواجب الحصول عليها عند العمل في بروناي، ولا يقوم المواطن بطلب تأشيرة العمل، وإنما يطلبها المكان الحكومي الموجود متعاوناً مع المكان الحكومي الذي يعمل فيه المواطن بالفعل.

  • تأشيرة الزيارات التجارية

يحصل المواطن المصري عليها من أجل الأعمال الحرة والاستثمار، ويتم تقديم الطلب من خلال إحدى المؤسسات الحكومية أو شركة في دولة بروناي.

  • تأشيرة الزيارات الاجتماعية

يحصل المواطن عليها بغرض الزيارات القصيرة للأقارب أو للسياحة.

تأشيرة الزيارات الاجتماعية

هي التأشيرة التي سنتحدث عنها بالتفصيل لأنها النوع الأكثر طلباً، لأن بورناي دولة سياحية يعشقها المصريين، ومن أجل الحصول على هذه التأشيرة لابد من توافر المستندات التالية وتقديمها مع طلب الحصول على التأشيرة

  1. ملء استمارة طلب التأشيرة.
  2. جواز السفر الساري لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
  3. صورتان شخصيتان جديدتان.
  4. توفر تذاكر الطيران المؤكد للذهاب والعودة من بروناي.
  5. توافر عنوان للإقامة، أو حجز فندق للإقامة.
  6. توضيح بيانات التواصل مع مقدم الطلب.
  7. دفع رسوم 20 دولار بروني للحصول على التأشيرة، أو دفع مبلغ 260 جنيه مصري، وسوف يتم الحصول على التأشيرة بعد مرور 14 يوم عمل.

#oil rig #sunset #BruneiDarussalam

رسوم إصدار تأشيرة سلطنة بروناي للمصريين

بعد الانتهاء من كافة الإجراءات المطلوبة لاستخراج تأشيرة بروناي للمصريين وتقديم كافة الأوراق والمستندات، يستهلك طلب استخراج تأشيرة بروناي للمواطنين المصريين نحو قرابة الأسبوعين، حتى يمكنك الحصول على التأشيرة والذهاب إلى أرض البروناي دون عناء او مشاكل وبكل سهوله ويسر.

Brunei, Southeast Asia: @amiranas | 21 Instagrams To Follow If You Want To Travel The World

  • لماذا ينصح بالذهاب الى بروناي

تعتبر سلطنة بروناي أحد، أغنى الدول المتواجدة في القارة الصفراء قارة آسيا، حيث يشتهر حكامها وقادتها بالثراء الشديد، كما أنها تتعلق بعقول المصريين كونها بلد إسلامي، يمتلئ بالسلام والمودة والرخاء والرفاهية والجمال، بجوار المناطق والأماكن الجميلة الخلابة المندهشة الاكثر من رائعه التي تذهب العقل، بجانب توفيرها للأيدي العاملة، كل هذه العوامل والمؤهلات أعطت صورة محببة، للبعض الذي يود استخراج تأشيرة بروناي والذهاب الى اراضيها من اجل الاستفادة من خيراتها ومميزاتها…

Bandar Seri Begawan, Brunei

أخبار قد تهمك

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق