السياحة الداخلية

تأشيرة الإمارات من مصر أنواعها وأسعارها والأوراق المطلوبة

تأشيرة الإمارات في مصر تُعد دولة الإمارات العربية المتحدة من أهم الدول التي يبحث عن تأشيرتها المسافرون في مصر، سواء كان السفر للسياحة أو للعمل، فهي الآن تناطح الدول الأوروبية في نظامها واقتصادها ووسائل الترفيه فيها، فنجد بها أشهر الفنادق العالمية والمطاعم والأبراج المشهورة، ومن خلال موقعنا موقع سفر يمكنك التعرف على شروط السفر إلى الإمارات من مصر.

تأشيرة الإمارات في مصر

تأشيرة الإمارات في مصر
تأشيرة الإمارات في مصر

تأشيرة الإمارات في مصر تعتبر دولة الإمارات حلم للكثير من الباحثين عن السفر والعمل، ويستطيع المسافر التقدم للحصول على تأشيرة دخول الإمارات العربية المتحدة من خلال أربع طرق.

فيمكن التقديم عبر الإنترنت من خلال أداة إدارة الحجز، وقبلها يتم حجز الرحلة مع طيران الإمارات، ومن الممكن التقديم من خلال مكتب طيران الإمارات الموجود في مصر.

كما أن المسافر يمكنه التقديم للحصول على هذه التأشيرة من خلال شركاء طيران الإمارات الموجودة في بلدان كثيرة حول العالم.

اقرأ أيضًا:

تأشيرة فرنسا من مصر الشروط والأوراق المطلوبة

أنواع تأشيرات دخول الإمارات

من الجدير بالذكر أنه إذا كان للمسافر أقارب مقيمين في دولة الإمارات فيمكن لهم التقديم بطلب التأشيرة نيابة عنه، وهذا متاح فقط في حالة المقيمين بالدولة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في القاهرة l دليل شامل لأفضل الأماكن السياحية للعوائل .. أشهر المعالم الإسلامية بمصر

تتنوع التأشيرات التي يتم منحها للمسافر، فهناك تأشيرة بمدة 96 ساعة فقط، أربعة أيام اعتباراً من تاريخ الوصول، وهذه التأشيرة تتكلف 55 دولاراً أمريكياً تقريباً، وهي غير قابلة للتمديد.

وهناك تأشيرة سياحية قصيرة المدى، يتم بها الدخول مرة واحدة، ومدتها 30 يوماً اعتباراً من تاريخ الوصول، وهي غير قابلة للتمديد، وتتكلف 90 دولاراً.

الوثائق المطلوبة لاستخراج التأشيرة

يجب على المسافر أن يقدم صورة شخصية له، ونسخة ملونة عن جواز سفره، الذي يجب أن يكون صالحاً لمدة 6 أشهر على الأقل.

كما يجب أن يقدم نموذج الطلب الأصلي، وهو متوفر من خلال مراكز السفريات التابعة لطيران الإمارات، وأن يكون الطلب مقدم باللغتين العربية والإنجليزية.

ويجب أيضاً إدراج نسخة عن تذكرة السفر مع طيران الإمارات، كما يجب سداد رسوم إصدار التأشيرة، كما يجب السفر من وإلى دبي على متن طيران الإمارات فقط.

ويجب أن يكون المسافر على علم بأن جميع رسوم تأشيرة الدخول لا يمكن استردادها مرة أخرى، وكذلك قيمة تذكرة السفر، وتستغرق معالجة تأشيرة الدخول حوالي أربعة أيام.

إقرأ ايضاً :  أهم المعالم السياحية في مصر doc
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق