برامج سياحية

برنامج لقضاء شهر العسل في ماليزيا

برنامج لقضاء شهر العسل في ماليزيا عندما تريد قضاء شهر العسل يجب أن تفكر جيدا في الدولة التي سوف تذهب إليها لقضاء وقت ممتع في مشاهدة الطبيعة الخلابة والأماكن السياحية الأخرى ومن هذه الدولة “ماليزيا”، تضمن للعرسان لقضاء شهر عسل مثالي وهناك يوجد الكثير من الخدمات المختلفة، فهناك سوف تستمتع فقط بكل ما هو حولك.

برنامج لقضاء شهر العسل في ماليزيا

برنامج لقضاء شهر العسل في ماليزيا

يتلخص البرنامج الخاص بقضاء شهر العسل في 7 أيام في ماليزيا في الأتي ذكره، وهي متمثلة فيما يلي:-

في اليوم الأول: سوف يتم استقبالك من مطار كوالالمبور مع باقة زهور في يدهم والانتقال معه إلى فندق في مدينة سيلانجور، سوف يكون اليوم الأول راحة من السفر وقضاء الليلة في الفندق.

في اليوم الثاني: يكون الإفطار في الفندق من الساعة 6:30 صباحا حتي 10:30 صباحا، وهو يوم مفتوح للتسوق والتنزه والرجوع للفندق مرة أخرى.

في اليوم الثالث: يكون الإفطار في الفندق من الساعة 6:30 صباحا حتي 10:30 صباحا ومغادرة الفندق لمطار كوالالمبور وسوف يكون وقت التحرك الساعة 3 عصرا،  والذهاب في رحلة طيران لجزيرة لانكاوي مدتها حوالي ساعة، والاستقبال مع باقة زهور من الفندق لقضاء ليلة في الجزيرة.

في اليوم الرابع: سوف تقوم باستكشاف الجزيرة ومعالمها وقضاء ليلة في الفندق.

أقرأ

أشياء يجب معرفتها قبل السفر إلى ماليزيا

في اليوم الخامس: يكون الإفطار في الفندق من الساعة 6:30 صباحا حتي 10:30 صباحا وهو يوم مفتوح للتنزه واستكشاف المعالم المختلفة في الجزيرة وشراء ما تريد من هدايا وأخذ الصور التذكارية، وقضاء باقي اليوم في الفندق في لنكاوي.

في اليوم السادس: يكون الإفطار في الفندق من الساعة 6:30 صباحا حتي 10:30 صباحا ومغادرة الفندق والذهاب للمطار، والذهاب في رحلة جوية لجزيرة بينانج مدتها حوالي ساعة والاستقبال في المطار للذهاب إلى الجزيرة وقضاء ليلة في فندق بينانج.

في اليوم السابع: يكون الإفطار في الفندق من الساعة 6:30 صباحا حتى 10:30 صباحا وهو يوم مفتوح للاستكشاف والتنزه في الجزيرة والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة لقضاء الليلة في فندق بينانج والتمتع بكل ما هو جميل والتقاط اجمل الصور التذكارية هناك، والذهاب للفندق والنوم والذهاب صباحا بعد ذلك.

برنامج لقضاء شهر العسل في ماليزيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق