الرئيسية / برامج سياحية / برنامج سياحي للفلبين 10 ايام

برنامج سياحي للفلبين 10 ايام

برنامج سياحي للفلبين 10 ايام ، الفلبين من الوجهات السياحية المتميزة في قارة آسيا والتي يقصدها العديد من الأشخاص سنوياً لقضاء وقت ممتع والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تملأ المكان، موقع سفر السياحي يعرفكم على كيفية قضاء وقت ممتع في الفلبين من خلال برنامج سياحي للفلبين 10 ايام .

برنامج سياحي للفلبين 10 ايام

عند وصولك للفلبين يمكنك قضاء العشرة أيام بشكل مقسم ما بين قضاء الثلاثة أيام الأولى في مانيلا، 4 أيام في جزيرة بوراكاي، يومين للتعرف على مدينة باقيو أما اليوم الأاخير فيمكنك قضائه في مدينة مانيا للتعرف على معالمها.

اليوم الأول

برنامج سياحي للفلبين 10 ايام
برنامج سياحي للفلبين 10 ايام

خلال هذا اليوم يمكنك التمشي في شوارع مانيلا وزيارة المولات المتنوعة هناك ومن بينها أكبر مول في قارة آسيا، سيكون أمامك فرصة ذهبية للتنزه والتمشي في منطقة مكاتي ودخول سينما imax ومن بين النشاطات التي يمكنك القيام بها في أول يوم هو زيارة حوض الأسماك ومشاهدته والاستمتاع به.

اليوم الثاني

خلال هذا اليوم يمكنك القيام بزيارة منطقة الشلالات التي تسمى باقسنقهان وهي بعيدة حوالي ساعتين عن لاقونا ويمكن الذهاب إليها باستخدام التاكسي أو الباص، ستكون الرحلة عبارة عن رحلة نهرية في القارب تستغرق ساعتين وهي رحلة ممتعة ومتميزة بالإضافة إلى الجلوس بجوار الشلالات والاستمتاع بمناظرها الرائعة.

إقرأ ايضا دراسة اللغة الانجليزية في الفلبين

اليوم الثالث

خلال اليوم الثالث من زيارتك للفلبين يفضل أن تقوم بزيارة المطعم العائم وهو واحد من أشهر المطاعم الموجودة في الفلبين ويتميز بأن الشخص يدخل إلى هذا المطعم حافي القدمين والاستمتاع بتناول وجبة الغداء أمام الشلالات المتنوعة يوجد المطعم داخل سان بابلو.

اليوم الرابع وحتى السابع

برنامج سياحي للفلبين 10 ايام
برنامج سياحي للفلبين 10 ايام

زيارة أحد أهم وأجمل الجزر في الفلبين سيكون نشاطك الرائع في هذا اليوم وهي جزيرة بوراكاي وتحتاج إلى أربعة أيام للتعرف على هذه الجزيرة الرائعة واستكشاف جميع معالمها.

تمتلك الجزيرة العديد من الشواطي البيضاء الرائعة والمياه الزرقاء الساحرة كما تمتلك مجموعة كبيرة من مراكز التسوق وأماكن التنزه والترفيه، تستطيع القيام برحلة رائعة ومتميزة على متن أحد القوارب للعديد من الجزر القريبة من بوراكاي كما يمكن الاستمتاع بالابحار الهوائي وركوب قارب الموز.

اليوم الثامن والتاسع

مدينة باقيو ستكون هي الوجهة السياحية خلال اليوم الثامن والتاسع في الفلبين فهي من المدن التي تتمتع بجو بارد ورائع ويأتي إليها الكثر من الأشخاص هروباً من حرارة الفلبين، حيث يمكنك البداية بزيارة تمثال رأس الأسد وهو من أهم المعالم في باقيو كما يمكنك زيارة حديقة برنهام أو حديقة رايت وهما من أجمل الحدائق الموجودة في باقيو.

إذا كنت من محبي التسوق والشراء ستجد أن طريق سشن هو الوجهة المميزة لك حيث يعتبر السوق الأساسي الموجود في المدينة وكذلك سوق اس ام باقيو يعتبر واحد من أبرز التجمعات التجارية التي يمكنك مشاهدتها هناك.

اليوم العاشر

برنامج سياحي للفلبين 10 ايام
برنامج سياحي للفلبين 10 ايام

خلال هذا اليوم  ستقوم بزيارة مدينة مانيلا وهي من أجمل المدن الموجودة في الفلبين حيث تستطيع زيارة المتحف الوطني هناك والذي يجمع العديد من القطع التاريخية والأثرية المتنوعة، يمكنك كذلك التعرف على قلعة سانتياغو الموجودة في مدخل نهر باسيغ وهي من المعالم الرائعة الموجودة في مانيلا.

إذا كنت من محبي الحيوانات ولديك الفضول لاستطلاع أهم تفاصيلها ستكون حديقة الحيوان هناك الوجهة المناسبة جداً لذلك حيث تحتوي على مجموعة من أعرق الحيوانات بمختلف أنواعها، أما في المساء يمكنك الذهاب إلى ملاهي ستار سيتي الموجودة في قلب المدينة والاستمتاع بمجموعة كبيرة من أبرز الألعاب الترفيهية هناك، وبذلك تكون الرحلة الترفيهية لمدة 10 أيام قد انتهت بقضاء وقت ممتع ومميز.

عن You Rita

شاهد أيضاً

رحلات الغردقة بالانتقالات 2018

رحلات الغردقة بالانتقالات 2020

رحلات الغردقة بالانتقالات 2020 ، الغردقة هي العاصمة الإدارية لمحافظة البحر الأحمر، ويحدها شمالاً مدينة رأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.