الرئيسية / السياحة الخارجية / برنامج سياحي في فيتنام لمدة 7 أيام

برنامج سياحي في فيتنام لمدة 7 أيام

برنامج سياحي في فيتنام لمدة 7 أيام ، فيتنام أحد الدول الموجودة في آسيا والتي تتمتع باحتوائها على العديد من المعالم السياحية الجميلة والمتميزة، موقع سفر السياحي يأخذكم في جولة لقضاء برنامج سياحي في فيتنام لمدة 7 أيام وأبرز المعالم التي يمكنك زيارتها في المكان.

برنامج سياحي في فيتنام لمدة 7 أيام

اليوم الأول

برنامج سياحي في فيتنام لمدة 7 أيام

خلال اليوم الأول من زيارة فيتنام ستأخذ جولة رائعة في مدينة هانوي الجميلة التي تحتوي على مجموعة من المعالم السياحية الرائعة جدا والمتنوعة التي تجذب إليها السياح من كل مكان في العالم، من أبرز النشاطات التي يمكنك القيام بها في المكان أخذ جولة رائعة في الحي القديم الموجود بالمدينة ويحتوي هذا الحي القديم على مجموعة رائعة من الأحياء التجارية التي تمكنك من التسوق وشراء ما تحتاجه من ملابس، اكسسورات واقتناء الهدايا التذكارية المختلفة كما يوجد العديد من الأكشاك الجميلة بالمكان.

بحيرة هوان كيم من المعالم الجميلة الموجودة بالمدينة والتي يمكنك التجول بها وقضاء وقت ممتع في الليل وسط أجواء ممتعة ورومنسية رائعة.

بعد مرور نصف اليوم وانتهاء رحلتك في مدينة هانواي يمكنك الآن الذهاب إلى خليج هالونج الرائع ويبعد هذا الخليج حوالي 3 ساعات عن مدينة هانوي الجميلة وهو من الوجهات السياحية الشهيرة والممتعة التي يمكنك زيارتها في فيتنام الجميلة، يمكن ركوب سفن الكروز الجميلة والخروج في رحلة ممتعة وسط أجواء متميزة تعرفك على مجموعة من الكهوف والجزر المنتشرة بالمكان وبالتالي ستقضي وقت ممتع جدا هناك لا يمكنك نسيانه.

اليوم الثاني

خلال اليوم الثاني من تواجدك في فيتنام ستكون وجهتك السياحية هي مدينة هوتشي منه الجميلة وهي أحد المدن الرائعة هناك وأكبر المدن الموجودة في فيتنام وتمكنك من قضاء وقت ممتع والتنزه بين معالمها الجميلة، من أبرز المعالم التي يمكنك زيارتها في المدينة برج سايجون المكون من مجموعة من الطوابق الرائعة ويمكنك تناو نجان لذيذ من القهوة في الطابق 51 من البرج والاستمتاع بأجمل إطلالة للمدينة من هناك.

يعد البرج مكان مثالي أيضا لالتقاط مجموعة من أروع الصور التذكارية الجميلة وهو مكان مناسب جدا لك حيث أنه من أعلى المباني بالمدينة فيضمن لك تجربة رائعة ومغامرة لا مثيل لها أثناء التجول بين طوابقه.

اليوم الثالث

برنامج سياحي في فيتنام لمدة 7 أيام

خلال اليوم الثالث من رحلتك الجميلة في فيتنام ستكون مدينة هوي أن هي المقصد السياحي لك اليوم وهي من المدن السياحية الرائعة أيضا، تمتلك المدينة تاريخ عريق يعود لأكثر من 2000 عام وأبرز ما يميزها بساطتها وجمال البيوت المتلاصقة فيها والتي تحكي عن العراقة وتاريخ المكان الرائع جدا.

تحتوي المدينة كذلك عى مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي يمكنك التجول والتسوق بها بالإضافة للورش المتنوعة وستجد هناك العديد من المصنوعات اليدوية والأنسجة الجميلة.

شاطيء أن بانغ من أروع المعالم السياحية التي يمكنك الذهاب إليها في المدينة حيث يمتلك مميزات رائعة تجذب السياح إليه بداية من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء التي تشبه الكريستال، يمكنك الجلوس والاسترخاء على الشاطيء الرائع والاستمتاع بمنظر البحر والشمس هناك أو ركوب القوارب كما يمكنك ممارسة أي رياضة مائية تفضلها في البحر.

اليوم الرابع

خلال اليوم الرابع من البرنامج السياحي ستكون مدينة نهاترانج وجهة ممتعة جدا لقضاءوقت جيد والاستمتاع باليوم حيث تعد هذه المدينة واحدة من المنتجعات الشاطئية الرائعة والشهيرة جدا في فيتنام، تحتوي المدينة على عدد كبير جدا من المنتجعات السياحية بالإضافة لمنتجعات العلاج الرائعة كما يوجد بها العديد من الحدائق والأماكن الترفيهية الممتعة التي لن تشعرك بالملل على الإطلاق.

أكثر ما تشتهر به المدينة احتوائها على الحمامات التي تحتوي على العلاج بالطين والينابيع الحارة التي تقوم بعمل أفضل علاج طبيعي لجسمك وبالتالي فهي وجهة سياحية رائعة ومهمة لا يجب تفويتها على الإطلاق.

اليوم الخامس

خلا اليوم الخامس من الرحلة في فيتنام ستكون وجهتك السياحية هي مدينة دالات أو ما تعرف بمدينة الشلالات وهي أحد المدن الجميلة في فيتنام وتسمى بهذا الاسم لاحتوائها عى مجموعة كبيرة ومتنوعة جدا من الشلالات والأنهار الطبيعية والمتميزة.

أبرز الشلالات الموجودة هناك هي شلالات الفيل الرائعة ويمكنك القيام بتجربة التسلق الجميلة حتى تصل لقمة الشلال من فوق وهي من أبرز الأنشطة الممتعة التي يمكنك ممارستها بالمكان.

اليوم السادس

برنامج سياحي في فيتنام لمدة 7 أيام

اليوم السادس من تواجدك في فيتنام سيكون من نصيب مدينة هيو العريقة والتي تعد المكان المثالي للأشخاص الذين يفضلون حب التاريخ والعراقة حيث أن هذه المدينة تحتوي على مجموعة كبيرة من المعالم الأثرية الجميلة والممتعة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بالعودة للماضي من خلالها.

قلعة وقصر اامبراطور من أبرز المعالم السياحية الجميلة التي يمكنك زيارتها في مدينة هيو الجميلة حيث تحتوي على مزيج معماري جميل بين الفن الفرنسي والفن الفيتنامي في نفس الوقت ويمكنك رؤية مجموعة كبيرة من المقتنيات الخاصة الأسرة المالكة هناك وهو من الأماكن التي تشهد إقبال كبير جدا من السياح على زيارتها.

اليوم السابع

خلال اليوم السابع والأخير من جولتك الرائعة في فيتنام ستكون وجهتك لهذا اليوم في جزيرة كات با الجميلة والتي تمكنك من قضاء أجمل وأمتع الأوقات على الإطلاق وهي مكان ساحر لمحبي الطبيعة والجمال الطبيعي، أبرز الأماكن الجميلة التي يمكنك زيارتها فيها هي الحدية الوطنية الطبيعية الموجودة هناك حيث تضمن لك مجموعة من الجولات الممتعة وسط العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والرائعة جدا وهي من المعالم السياحية التي لا يمكن أن تفوت زيارتها عند تواجدك في فيتنام.

عن You Rita

شاهد أيضاً

أنشطة ترفيهية في كورنيش الخبر وأفضل الفنادق القريبة

يعتبر كورنيش الخبر واحد من أهم الأماكن الترفيهية في مدينة الخبر، ويزوره الكثير من الأفراد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.