الرئيسية / من هنا وهناك / برنامج سياحي في شامونيه لمدة 7 أيام

برنامج سياحي في شامونيه لمدة 7 أيام

برنامج سياحي في شامونيه لمدة 7 أيام ، مدينة شامونية من المدن السياحية المتميزة في فرنسا ويطلق عليها مدينة الجمال لتمتعها بالجمال واحتوائها على العديد من المعالم السياحية الرائعة والمناظر الطبيعية الجميلة، تستطيع قضاء اليوم كاملاً للتسلق على الجبال والاستمتاع بمعالم المدينة المتنوعة، إذاكنت تنوي السفر لقضاء وقت ممتع هناك موقع سفر السياحي يعرفكم على برنامج سياحي في شامونيه لمدة 7 أيام .

برنامج سياحي في شامونيه لمدة 7 أيام

اليوم الأول

برنامج سياحي في شامونيه لمدة 7 أيام

يمكنك خلال اليوم الأول في زيارتك لمدينة شامونيه ان تقوم بأخذ جولة للتنزه بين المرتفعات وممارسة رياضة التزلج على الجليد، تستطيع التقاط مجموعة من الصور التذكارية بالإضافة لتسلق الجبال المتنوعة هناك ومشاهدة مدينة شامونية من أعلى نقطة هناك.

تجربة ركوب التلفريك ستكون تجربة ممتعة للغاية وجديرة بالتجربة في المكان حيث تمكنك من مشاهدة أجمل معالم شامونيه من فوق والاستمتاع بشكل السحاب وأفضل المناظر الطبيعية.

اليوم الثاني

يمكنك الذهاب إلى جبل مون بلاك في بداية اليوم الثاني لتواجدك في شامونيه حيث تصل له من خلال التلفريك وتستمع هناك بأجمل رحلة شيقة في الهواء الطلق، يعد هذا الجبل أعلى قمة جبلية في المدينة ويمتلك شعبية رائعة لدى السكان هناك كما أنه مزدحم طوال الوقت لشدة إقبال الناس عليه.

يمتلك الجبل موقع متميز جداً بين إيطاليا وفرنسا ويمتلك الكثير من المناظر الطبيعية الرائعة من أبرزها الكهوف التي تملأ المكان يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية بجانب الثلج.

أقرأ

اليوم الثالث

برنامج سياحي في شامونيه لمدة 7 أيام

ستستمع بقضاء اليوم الثالث في أحد أجمل الأماكن السياحية في شامونيه وهي هضبة دي ميدي وهي هضبة مرتفعة جداً وتمتلك إطلالة جذابة على العديد من المعالم الطبيعية الخلابة، يأتي لزيارة هذه الهضبة العديد من السياح من كل مكان في العالم للاستمتاع بالاسترخاء ومشاهدة معالم الطبيعة الخلابة التي تملأ المكان بالكامل.

تستطيع القيام بمجموعة من النشاطات الترفيهية هناك مثل زيارة الكهوف والمشي في الهواء الطلق بالإضافة لركوب التلفريك للانتقال من مكان لآخر.

اليوم الرابع

خلال اليوم الرابع من زيارة شامونيه يمكنك الحصول على فرصة رائعة للاسترخاء وقضاء وقت مميز جداً في منتزه شامونيه وهو من أجمل المعالم الترفيهية الموجودة في فرنسا حيث تستطيع القيام بالعديدمن الأنشطى الترفيهية المميزة هناك، يحتوي المنتزه على مجموعة كبيرة من المساحات الخضراء في كل مكان ومكان مخصص لألعاب الأطفال وكذلك مجموعة ألعاب مشوقة وممتعة للكبار.

لايجب أن تفوت تجربة زحليقة شامونيه الشهيرة والقارب الطائر أحد أجمل الألعاب الموجودة في المنتزه أيضاً، أنا إن كنت من محبي الإثارة والتشويق ستجد العديد من الألعاب المناسبة لذلك مثل ألعاب الكهرباء ويمكنك أخذ استراحة وتناول طعامك المفضل داخل أحد المطاعم والمقاهي المنتشرة داخل المنتزه.

اليوم الخامس

الوجهة التي ستذهب لزيارتها خلال اليوم الخامس من رحلتك ستكون قمة أيغويلي وهي من اجمل قمم جبال الألب حيث تمتلك مناظر طبيعية جميلة ويصبح التقاط الصور التذكارية هناك أمر متتع للغاية، إذا كنت من محبي التسلق وصعود المرتفعات فتكون هي الوجهة الأنسب لك وتمتلك القمة مكانة سياحية تميزها عن غيرها من المعالم لوجودها على حدود دولتي سويسرا وفرنسا مما جعلها من أجمل المعالم السياحية وأكثرها جذباً للسكان.

أقرأ

اليوم السادس

برنامج سياحي في شامونيه لمدة 7 أيام

يمكنك خلال هذا اليوم الاستمتاع بالجمال الرائع والمعالم السياحية المختلفة التي تميز شامونيه عن غيرها من المدن الفرنسية، من أبرز المعالم السياحية هناك منطقة فانيه بلاش والتي تتمتع بمكانة سياحية خاصة عند العديد من الأشخاص وهي مكان مناسب جداً للتزحلق على الجليد لاحتوائها على كميات كبيرة منه.

تستطيع التقاط العديد من الصور في وادي شامونيه الذي يحتوي على يحتوي على العديد من المناظر الرائعة ويمكنك الوصول إليه من خلال التلفريك.

اليوم السابع

خلال اليوم السابع من جولتك في مدينة شامونيه يمكنك زيارة أحد أجمل وأهم المتاحف في فرنسا وهو متحف الألب أحد المتاحف الشعبية الهامة والمميزة جداً، يمتلك المتحف أكثر من 11 ألف قطعة أثرية والعديد من التحف والمقتنيات التي تساعدك في التعرف على تاريخ المدينة.

يمكنك أخذ جولة سريعة في الغرف المكنة للمتحف لمشاهدة اللوحات والعديد من النقوشات والرسوم المتنوعة التي تعود للقرن الثامن عشر من الميلاد، كما يمكنك أن تنهي جولتك بتناول اشهر الأكلات في المطاعم القريبة من المتحف.

عن You Rita

شاهد أيضاً

السياحة في لاوس

السياحة في لاوس ومعلومات تهمك قبل السفر إلي لاوس

السياحة مهمة في الحياة وبالأخص عندما تكون في دولة لاوس وهذه تكون تجربة جميلة ومدهشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.