Let’s travel together.

برنامج سياحي في انسبروك وأهم الفنادق والأماكن السياحية

0

برنامج سياحي في انسبروك إن مدينة انسبروك واحدة من أروع المدن النمساوية، حيث أنها تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة والجمال الساحر، كما تحتوي المدينة على الكثير من الآثار والحفريات ويرجع هذا إلى كونها من أقدم مدن النمسا فهي تعود إل أكثر من ثمانمائة عام، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الأماكن السياحية الموجودة بها.

برنامج سياحي في انسبروك

برنامج سياحي في انسبروك
برنامج سياحي في انسبروك

برنامج سياحي في انسبروك ولضمان الاستمتاع بالوقت في هذه المدينة يجب معرفة الأماكن السياحية بها وطريقة الوصول إليها.

فيمكن زيادة العديد من الأماكن في انسبروك ولكن سوف نعرض فيما يلي أهم هذه الأماكن وأكثرها شهرة، والتي تجعل من السفر إليها متعة حقيقية.

اقرأ ايضا

خريطة النمسا وأشهر المدن السياحية بها

أهم الأماكن السياحية الموجودة

ساحة ماريا تيريزا وهي واحدة من أهم الأماكن الموجودة بالمدينة والذي يميزها أنها تجمع بين عراقة الماضي في مبانيها وحداثة بعض المباني بها فمن خلال التنزه في الساحة يمكنك الجمع بين الماضي والمستقبل من تاريخ المدينة.

عالم سواروفسكي Swarovski World في انسبروك وهو يعتبر مدينة متكاملة داخل مدينة انسبروك فهو عبارة حديقة بها ممرات مائية جميلة ومجموعة من الأشجار تعطي شكلًا لكف يد الأنسان، بالإضافة إلى معرض كبير جدًا لعرض وبيع المنتجات.

منتزه نورد بارك وهو عبارة عن مكان شاسع المساحة يحتوي على حديقة حيوان ومجموعة ملاعب ومسطحات مائية والكثير من المطاعم والكافيهات، كما يوجد به العديد من محال الخاصة ببيع التحف والتماثيل التذكارية.

أهم الفنادق الموجودة بها

أن من أهم الأشياء التي يبحث عنها الزائر في أي رحلة الفنادق وذلك لضمان الحصول على الراحة الجسدية للقدرة على استكمال مسيرة الرحلة والتمتع بها، وسوف نعرض أهم الفنادق الموجودة بالمدينة والخدمات التي تقدمها:

فندق Hotel Central وهو من أفضل الفنادق الموجودة بالمدينة هو من ذات الأربعة نجوم، ويقع الفندق بوسط المدينة ويحتوي على العديد من الغرف المميزة والتي تطل بعضها على حمام السباحة، بالإضافة إلى أن الفندق يحتوي على الساونا وحمام البخار، وأماكن مخصصة للسيارات، ويقدم الفندق الوجبات على مدار اليوم من خلال مطعم عالمي يقدم أشهي الوجبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.