من هنا وهناك

عنوان السفارة الكندية بالقاهرة بالتفصيل

عنوان السفارة الكندية بالقاهرة بالتفصيل ، أول بلد يفكر فيها المصريون للهجرة أو السفر بغرض العمل من الدول الأوروبية هي الدولة الكندية، ويبحثون دائمًا عن عنوان السفارة الكندية بالقاهرة في حال الرغبة بالحصول على تأشيرة سفر أو هجرة أو الاستعلام عن كافة الأمور الخاصة بتكاليف الفيزا، وسنوضح لكم من خلال موقعنا موقع سفر عنوانها بالتفصل.

عنوان السفارة الكندية بالقاهرة:

كندا

تعتبر الدولة الكندية من أكثر الدولة تحضرًا، ولذلك نجد أن العديد من المواطنين يبحثون عن الهجرة إليها أو السفر بغرض البحث عن فرصة عمل، لأن الدولة الكندية معروفة بأنها من أغنى الدول، وتسعى دائمًا إلى تحسين أوضاع مواطنيها من الناحية الاقتصادية.

وانتشرت الكثير من الأخبار حول إمكانية هجرة المصريين من مصر إلى كندا أو اللجوء، وبالفعل حاول الكثيرون محاولة تقديم الطلبات الخاصة بالهجرة ولكن ما منعهم من التقديم هو معرفة عنوان السفارة الكندية بالقاهرة.

ولكن هناك بعد النقاط التي تلزم توضيحها قبل أن نسرد عنوان السفارة بالتفصيل:

1- يمكن التقديم على طلب فيزا أو تأشيرة للسفر إلى كندا، ولكن في حالة رغب المواطنين بالهجرة أو اللجوء داخل الدولة الكندية لا بد من الذهاب أولًا إلى هناك، ومن ثم تقديم الطلب الخاص باللجوء، ولكن في السفارة داخل مصر يتم رفضه في الحال سواء كان المتقدم مصري أو حاصل على أي جنسية أخرى.

2- للحصول على الموافقة على طلب اللجوء يجب أن يتقدم المواطن سواء أكان مصريًا أو حاملًا للجنسيات الأخرى بأسباب منطقية عن سبب اللجوء، وتقديم كافة المستندات التي تفيد بصحة ما يوضحه عن سبب الهجرة واللجوء.

أقرأ

تفاصيل عنوان السفارة الكندية بالقاهرة:

تفاصيل عنوان السفارة الكندية بالقاهرة:
تفاصيل عنوان السفارة الكندية بالقاهرة:

يمكنكم الآن زيارة السفارة الكندية بالقاهرة وطلب الحصول على فيزا فقط عبر العنوان التالي:

(26 ش كامل الشناوي، شارع جاردن ستي، محافظة القاهرة).

رقم الهاتف: 27918700.

رقم الفاكس الخاص بالسفارة الكندية: 27918861.

ويمكنك التواصل مع السفارة الكندية بالقاهرة عبر البريد الإلكتروني المطروح والخاص بالسفارة على العنوان التالي: cairo@dfait-maeci.gc.ca

ومن ناحية أخرى حاولت السفارة الكندية التسهيل على المواطنين فقامت بتفعيل موقع عبر الإنترنت لسهولة التواصل مباشرة مع السفارة والاستعلام عن غوامض الأمور، يمكنكم زيارة موقع السفارة الكندية بالقاهرة عن طريق الضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق