السياحة الداخلية

بالصور رحلتي إلى جزيرتي تيران وصنافير وأهم الفنادق القريبة منهما

بالصور رحلتي إلى جزيرتي تيران وصنافير وأهم الفنادق القريبة منهما ، رحلتي إلى جزيرتي تيران وصنافير حيث أن هناك العديد من السياح لم يكن يعلم بوجود تلك الجزيرتين إلا من خلال النزاع الأخير الذي حدث بسببهما، ولكن الجزيرتين يعتبرا من أهم الجزر على مستوى العالم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنوضح أهم المعالم السياحية هناك للاستمتاع بهما وتكلفة الوصول إلى هناك.

رحلتي إلى جزيرتي تيران وصنافير:

أثناء رحلتي إلى جزيرتي تيران وصنافير سأوضح بعض التفاصيل الخاصة بالسياحة إلى الجزيرتين، حيث تكثر الشعب المرجانية الرائعة والنادرة، مما أدى أن تكون أحد أهم الأماكن السياحية والوجهات السياحية.

1- جزيرة تيران:

بالصور رحلتي إلى جزيرتي تيران وصنافير وأهم الفنادق القريبة منهما
بالصور رحلتي إلى جزيرتي تيران وصنافير وأهم الفنادق القريبة منهما

محبي رياضة الغوص يمكنكم زيارة جزيرة تيران والاستمتاع بأهم الشواطئ الرائعة والاستمتاع برياضة الغوص تحت الماء ومشاهدة أروع أنواع وأشكال الأسماك المختلفة الأشكال والألوان.

كذلك الاستمتاع بالشعب المرجانية وأفضل الشعب المرجانية في البحر الأحمر.

أقرأ أيضاً

السياحة في شرم الشيخ وأفضل الأماكن التي يمكن زيارتها بها ونبذة عن كل مكان

2- جزيرة صنافير:

إقرأ ايضاً :  معبد ادفو بالصور واسعار التذاكر ومواعيد الدخول
السفينة الغارقة

أكدت الأبحاث أن مساحة جزيرة صنافير تبلغ حوالي 33 كيلو متر مربع، ولا تبعد كثيرًا عن جزيرة تيران، بل إنها تقع على بعد 2 كيلو متر مربع.

كما أنه يمكنكم زيارة الجزيرتين والاستمتاع بأخذ صور تذكارية إلى جانب ما يُعرف بالسفينة الغارقة، حيث أن بعض الروايات تذكر أنها سفينة غرقت منذ العصور القديمة، وهي سفينة حربية، وقد غرقت خلال الحرب العالمية الثانية.

الوصول إلى جزيرتي تيران وصنافير:

تيران وصنافير

خلال زيارتك إلى مدينة شرم الشيخ يمكنك استقلال قارب صغير، أو مركب صغير ولا تتعدى تكلفة هذا المركب أو القارب سوى مائة وخمسون جنيه مصري فقط.

ويمكن التجول في الجزيرتين يوم كامل حتى تستمتع بكل المناطق في الجزيرتين وتشاهد أهم وأجمل الشعب المرجانية، وتمارس رياضتك للغوص.

كما أن الرحلة إلى الجزيرتين يوجد بها مرشد سياحي، ووجبة خاصة بالغداء، وتكون الرحلة من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الرابعة عصرًا.

فإذا كنت تنوي زيارة مدينة شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة، فلا بد أن تأخذ جولة سريعة إلى جزيرتي تيران وصنافير للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والرمال الفيروزية الرائعة.

إقرأ ايضاً :  اماكن سياحية غير معروفة فى مصر ... تخطف الأنظار بجمالها عليكم زيارتها

وهناك بعض الفنادق التي لا تبعد كثيرًا عن الجزيرتين يمكنك الحجز في إحداهما:

1- فندق تيران أيلاند.

2- بارسلو تيران شرم ريزورت.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق