مطاعم وملاهي ومتنزهات

اي ام جي دبي اسعار التذاكر 2020 وافضل الالعاب والمغامرات

.

اي ام جي دبي اسعار التذاكر 2020 وافضل الالعاب والمغامرات ، هي عبارة عن مكان ترفيهي عالمي في مدينة دبي، التي تشتهر بأماكنها الترفيهية، وتعتبر مدينة ملاهي آي إم جي دبي من أهم الملاهي والأماكن الترفيهية، وهي تتميز بمساحة كبيرة؛ وسوف نتعرف من خلال موقعنا موقع سفر على أهم الأنشطة الترفيهية في المكان.

اي ام جي دبي اسعار التذاكر 2019
اي ام جي دبي اسعار التذاكر

اي ام جي دبي اسعار التذاكر 2020 وافضل الالعاب والمغامرات

تبلغ مساحتها المليون والنصف متر، وهي مليئة بالألعاب الترفيهية الجميلة المتميزة، هذا بالإضافة إلى توفير أماكن مخصصة للأطفال، ومن أهم الأنشطة التي تقدمها مدينة آي إم جي للسائح أو الزائر، فهي تتميز بأربعة أماكن ترفيهية:

  • المكان الأول؛ يقدم بعض القصص والشخصيات الموجودة داخل القصص، مثل تقديم سبايدر مان، وكابتن أمريكا، إلى جانب تقديم العروض الترفيهية للأطفال الخاصة بهم، وبألعابهم.
  • المكان الثاني، أو العالم الثاني، فهو يقوم بتقديم العروض الترفيهية والكرتونية عن طريق تقديم شخصيات كرتونية عن طريق عروض سينمائية أو عروض مسرحية.

  • العالم الثالث؛ وهو الوادي المفقود، وهو عالم الديناصورات التي ترجع أصولها إلى عصر ما قبل التاريخ، وهو عبارة عن عدة ديناصورات، تقوم بالتجول داخل الوادي المفقود.
  • العالم الرابع؛ وهو آي إم جي بوليفارد، أماكن ترفيهية التي تقدم الألعاب الترفيهية مثل لعبة الفندق المسكون، وهو عبارة عن اصطحاب زوار الفندق إلى غرفة الرعب عن طريق استقبالهم بالروائح الكريهة، وهو مكان مخيف لا يسمح فيه بدخول الأطفال أقل من 15 سنة.
إقرأ ايضاً :  منيو وأسعار مطعم الطازج ورقم التوصيل للمنازل

وتوفر الملاهي المطاعم التي تقدم الأطعمة المحلية والعالمية، وهذه الأطعمة موجودة في كل عالم تريد زيارته، وهي مطاعم ذات شهرة عالمية متميزة بتقديم الخدمات والوجبات السريعة للسياح والزوار، الذين يقصدون الملاهي.

اقرأ

افضل اماكن سياحية في دبي 2020

الفنادق القريبة من آي إم جي دبي

بالإضافة إلى إقامة الفنادق القريبة والمتميزة، وهذه الفنادق عبارة عن منتجعات 5 نجوم بها جميع المرافق والخدمات، مثل منتجع ونادي سانت ريجيس دبي، الذي يبعد عن المدينة حوالي 5 دقائق بالسيارة، فندق غابا جراند وهو فندق عبارة عن 5 نجوم

وهو من الفنادق المتميزة بتقديم الخدمات والمرافق والأطعمة المتميزة والنظيفة إلى جانب طاقم العمل المتميز الذي يقوم بخدمة السياح والزوار الذين يأتون إلى زيارة المدينة، إلى جانب المولات المجاورة للمدينة التي تعرض جميع الماركات العالمية والتي تناسب جميع الأذواق للزائرين.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق