السياحة الخارجية

اماكن سياحية للاطفال في تونس

اماكن سياحية للاطفال في تونس ، تونس من الدول العربية الرائعة التي يمكنك قضاء إجازة ممتعة فيها مع عائلتك وااستمتاع بجمالها والمعالم السياحية الموجودة فيها، كما أنه يمكن لأطفالك الحصول على جزء من هذه المتعة الرائعة حيث تتوفر مجموعة من الأماكن السياحية الرائعة والمخصصة للأطفال والتي يعرفكم عليها موقع سفر السياحي خلال هذا المقال.

اماكن سياحية للاطفال في تونس

شاطيء المهدية

اماكن سياحية للاطفال في تونس

مدينة المهدية من أروع المدن الموجودة في تونس وتحتوي على مجموعة من المعالم الطبيعية الخلابة والمتميزة جدا وتمتلك هذه المدينة بالإضافة لذلك شاطيء رائع ومتميز يمكن أطفالك من الاستمتاع بوقتهم وممارسة نشاطات جميلة على الرمال الناعمة هناك، كما يمكنك أنت أيضا الاسترخاء والاستمتاع بالمشي في هذا المكان الرائع والجميل جدا والاستمتاع بجمال ونقاء المياه هناك.

يوجد حول هذا الشاطيء مجموعة من أروع الكافيهات والمطاعم التي تعمل على تقديم ألذ المأكولات البحرية التي ستنال إعجابك وإعجاب أطفالك كذلك.

جزيرة جربة

جزيرة جربة من الأماكن السياحية الجميلة والمتميزة في تونس والتي توفر لأطفالك إمكانية قضاء أوقاتا ممتعة للغاية وهي من الأماكن الخاصة جدا التي يمكنك قضاء وقت ممتع فيها مع عائلتك وأطفالك، تحتوي الجزيرة على مجموعة كبيرة من الشواطيء الجذابة والممتعة مع الاستمتاع بمشهد غروب الشمس الجميل ولعب الأطفال على الرمال الذهبية الموجودة هناك.

إقرأ ايضاً :  السياحة في امريكا وأشهر مدنها السياحية وأهمية ما بها من معالم سياحية وترفيهية

أما إذا كنت من مفضلي أفلام حرب النجوم فستجد هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواقع التي تم تصوير الفيلم بها وذلك عام 1977م، كما تقام العديد من الفعاليات الممتعة للعائلة داخل الجزيرة وتستطيع الذهاب مع عائلتك لمدينة حومة السوق التي يكثر بها الباعة المتجولين وتشكل وجهة ممتعة لك ولأفراد عائلتك.

ملاهي دحدح بارك

اماكن سياحية للاطفال في تونس

ملاهي دحدح من أجمل وأكبر الملاهي الترفيهية اموجودة في العاصمة التونسية وتحديدا بمنطقة البحيرة وهي وجهة ممتعة جدا لأطفالك وعائلتك، تحتوي الملاهي على مجموعة كبيرة جدا من الألعاب التي تزيد عن 200 لعبة وموزعة بشكل رائع في مختلف أنحاء المدينة الترفيهية وتناسب هذه الألعاب مختلف الأعمار والفئات كما أن هناك العديد من ألعاب الإثارة والغموض التي يمكنك تجربتها وترك أطفالك في الألعاب المناسبة لهم.

يحتوي المنتزه كذلك على مجموعة من القاعات المخصصة للألعاب الالكترونية المتنوعة وأماكن يتم تخصيصها لمحبي كرة القدم ولعب التنس وكذلك يمكنك ممارسة رياضة ركوب الخيل مع أطفالك، وبعد جولة طويلة وممتعة داخل المكان تستطيع التوجه إلى أحد المطاعم الجميلة هناك للحصول على وجبة شهية أو شراء ما تريد من أحد أكشاك البيع المنتشرة بالمكان.

إقرأ ايضاً :  أهم الأماكن السياحية في تونس لقضاء عطلة ممتعة

منتزه النحلي

يعد منتزه النحلي من أروع الأماكن السياحية للأطفال والكبار على حد سواء وهو من أكبر المنتزهات الترفيهية في تونس على الإطلاق وهو موجود فوق جبل النحلي الذي تعطيه العديد من أشجار الصنوبر الجميلة، يأتي سكان العاصمة ومدينة أريانا إلى هذا المنتزه بشكل مستمر للترفيه عن أنفسهم وقضاء وقت ممتع هناك.

يحتوي المنتزه على مجموعة كبيرة ومنوعة من الأماكن مثل قاعة خاصة بالمحاضرات، مكتبة، متحف النحلي، نادي إعلامي بالإضافة للعديد من أماكن الشرب وتناول الطعام هناك ويغطي مساحات خضراء كبيرة ومتنوعة تمكنك من الاسترخاء وقضاء يوم مميز مع العائلة.

منتزه قرطاج لاند

اماكن سياحية للاطفال في تونس

منتزه قرطاج لاند من المنتزهات الجميلة والمميزة في تونس وهو جزء من منتجع الياسمين كما يمكن اعتباره وجهة مميزة جدا لقضاء نزهة عائلية ممتعة، يحتوي المنتزه على مجموعة كبيرة من المعالم الترفيهية وألعاب الماء، تم تقسيم هذا المنتزه إلى ثلاثة أجزاء وهم سينما خماسية الأبعاد، حديقة صغيرة للحيوانات ومدينة مخصصة للألعاب المائية.

يحتوي الممنتزه كذلك على العديد من المقاهي والمطاعم التي تعمل على تقديم أشهى المأكولات العالمية والمحلية للاستمتاع بتناول وجبة لذيذة بعد يوم طويل.

إقرأ ايضاً :  السياحة في الجزائر وأهم الفنادق والاماكن الترفيهية بها

تستطيع التجول مع عائلتك والاستمتاع بمشاهدة التماثيل والمعالم المتنوعة كما أن هناك العربة الخاصة بالخيول التي يمكنك التجول بها والاستمتاع بجولة رائعة في المنتزه.

يحتوي المنتزه كذلك على مجموعة رائعة من الألعاب الترفيهية الممتعة ومن أبرزها لعبة السيارات الكهربائية والقطارات، بالإضافة لتجربة الكراسي الملتفة الرائعة جدا التي يمكنك تجربتها مع أهلك وأصدقائك، بعد هذه اجولة تستطيع التوجه لأحد المطاعم وتناول وجبة رائعة هناك.

أكوالاند

اكوالاند هي عبارة عن مدينة ألعاب مائية رائعة ومتكاملة تحتوي على مجموعة كبيرة جدا من الألعاب المائية المتميزة التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها وتعمل هذه المدينة منذ التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءا، تحتوي الحديقة على 5 ألعاب مائية ضخمة ومجموعة اخرى من الألعاب الصغيرة ومتوسطة الحجم.

يحتوي أكوالاند على مسبح كبير مزود بالمياه الاصطناعية الرائعة والتي تمنح الشخص تجربة سباحة متميزة وتستقطب العديد من الأشخاص لتجربة المسبح، كما يوجد بالمكان أماكن مخصصة لتناول الطعام والجلوس بعد أخذ جولتك الكاملة بالمكان والاستمتاع بتناول وجبة رائعة في المكان، أكوا لاند من المنتزهات الجميلة جدا التي لا يجب أن تفوت زيارتها بتونس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق