السفر

اماكن سياحية في ميشيغان الأمريكية

.

اماكن سياحية في ميشيغان الأمريكية ، ولاية ميشيغان واحدة من أفضل الولايات الموجودة في أمريكا وذلك لما تحويه من مناظر طبيعية ومدن رائعة والعديد من معالم الجذب السياحي المنتشر في كل مكان، موقع سفر السياحي يأخذكم بجولة سياحية رائعة للتعرف على مجموعة اماكن سياحية في ميشيغان الأمريكية.

اماكن سياحية في ميشيغان الأمريكية

جزيرة ماكيناك

اماكن سياحية في ميشيغان الأمريكية

هذه الجزيرة من معالم الجذب السياحي الرائعة الموجودة في ولاية ميشيغان حيث قدم لكم تجربة فريدة من نوعها لعيش حياة بسيطة وجميلة بعيدة عن أجواء السيارات وازدحام المدن، حيث يمكنك التجول داخل هذا المكان الرائع واستكشافه بواسطة مجموعة من العربات التي تجرها الخيول وتسير بها لمسافات طويلة يمكنك خلالها الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة التي تملأ المكان وتحيط به من كل جانب.

يمكنك كذلك أثناء تواجدك هناك أن تأخذ جولة في المحلات التجارية بالبلدة القديمة ورؤية مجموعة من المعالم البارزة في المكان مثل حصن ماكيناك وكذلك جسر ماكيناك.

بحيرة ميشيغان

هذه البحيرة من المعالم السياحية الرائعة الموجودة في ميشيغان والتي تمنحك جو من الاسترخاء والمتعة الغير متناهية وهي ثالث أكبر البحيرات الموجودة هناك، كما تعد من أطول الخطوط الساحلية الممتدة داخل أمريكا بعد الخط الساحلي ألاسكا وتخرج مجموعة كبيرة من الرحلات البحرية بالقوارب للتعرف على البحيرة واستكشاف معالمها الجميلة ومن أبرز المعالم الموجودة هناك سفينة مانيتو الشاهقة.

إقرأ ايضاً :  الاوراق المطلوبة فى المطار عند السفر للسعودية

معهد ديترويت للفنون

اماكن سياحية في ميشيغان الأمريكية

هذا المعهد من المعالم السياحية الرائعة والجذابة الموجودة في ميشيغان وتحتوي على مجموعة كبيرة من المجموعات الفنية الرائعة والتي تعبر عن حضارة وثقافة المكان، يحتوي المعهد كذلك على مجموعة من التحف الإسلامية والمعالم المتميزة من فخار وبرونز  كما توجد مجموعة معارض متميزة تعبر عن العصور القديمة، أوروبا وكذلك العصور الوسطى.

يوجد بالقرب من المعهد مركز ديترويت الرائعة التي تم بنائها بتصميم معماري رائع بالإضافة لمتحف ديترويت الذي يعرفك على تاريخ هذه المدينة العريقة.

أقرأ

حديقة ساحل الصخور

توجد هذه الحديقة الجميلة على ساحل بحيرة سوبيريور الجنوبي وقد حصلت على هذا الإسم نتيجة وجود مجموعة رائعة من تشكيلات الصخور الملونة بالعديد من ألوان النحاس والحديد والمغنيزيوم، تحتوي الحديقة على مجموعة رائعة من الكثبان الرملية والغابات بالإضافة للعديد من البحيرات والأنهار المتنوعة، يعد مكانا مناسبا جدا لمحبي اانطلاق والتنزه في الهواء الطلق والسير لمسافات طويلة كما يمكنك القيام بنشاط التخييم وركوب القوارب الموجودة هناك.

إقرأ ايضاً :  تاشيرة جورجيا للمصريين والأوراق المطلوبة

حدائق فريدريك ماير

هذه الحدائق من معالم الجذب السياحي الرئعة في ميشيغان والتي تمزج ما بين الطبيعة والفن الراقي كما تحتوي على أماكن مخصصة للأطفال ليقوموا باللعب والتنزه وقضاء وقت ممتع مع عائلاتهم هناك، يوجد هناك كذلك ما يعرف ببيت المزرعة وهو يعود إلى عام 1880م  وحديقة لينا مايرج المحمية والتي تتكون من 5 طوابق تقريبا وفيها مجموعة كبيرة من النباتات النادرة والمتميزة جدا والغريبة أيضا.

حديقة حيوانات ديترويد

هذه الحديقة من المعالم اسياحية الرائعة والجذابة الموجودة في ولاية ميشيغان والتي تحتوي عى أعداد كبيرة من الحيوانات المتنوعة التي تمثل مختلف بيئات العالم، من أشهر الحيوانات الموجودة فيها الحمار الوحشي، الأسود، النمو والدببة القطبية وغيرها الكثير والكثير من الحيوانات المتنوعة.

يوجد داخل الحديقة مركز خاص بالزواحف والطيور وتستطيع الاستمتاع باكتشافه والتعرف عليه من خلال قطار صغير يعمل هناك منذ عام 1930 م وستشعر بمتعة كبيرة خلال هذه الجولة الرائعة.

جزيرة الطاحونة الهولندية

هذه الطاحونة هي حديقة التراث وهي مكان واسع جدا يمتد حتى 36 فدان وتحتوي على مجموعة كبيرة من حدائق الزهور المتنوعة التي تملأ المكان وتعد الطاحونة الموجودة أحد رموز الحضارة والتراث في هولندا ويتم تصديرها من دولة هولندا إلى أمريكا.

إقرأ ايضاً :  الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة السعودية
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق