السياحة الخارجية

اماكن سياحية في قطر

.

اماكن سياحية في قطر تعتبر قطر من أهم الوجهات الخليجية السياحية وهي المفضلة لدي الكثير من السياح يذهبون إليها لكثير من الأغراض سواء الترفيهية أو العلاج أو الاستجمام أو لزيارة الأماكن الطبيعية الخلابة أو الأماكن التاريخية والأثرية ولمشاهدة الطبيعة الساحرة والتاريخ القديم ومن أهم الأماكن السياحية هناك ما يلي ذكره في مقالنا هذا.

اماكن سياحية في قطر

اماكن سياحية في قطر

كورنيش الدوحة: يعتبر من أهم الأماكن السياحية التي توجد في قطر كما يوجد به الكثير من المزارات السياحية وهو مكان سياحي مفضل بدي الكثير من السياح من كل مكان بالعالم ويوجد على سواحلها الكثير من الأسماك المتنوعة  الرائعة في الوانها وامتزاج الطبيعة السحرية حوله مما جعله المكان المفضل الذي يأتي اليه السياح من كل مكان بالعالم.

جزيرة لؤلؤة قطر: تمتد هذه الجزيرة علي مساحة تصل لحوالي 4 مليون متر مربع وتضم مدينة البندقية وقنوات مائية واسعة ومختلفة، وأماكن للمشاة واسعة وهي من الأماكن السياحية المميزة في قطر.

سوق واقف: يقع هذا السوق بالقرب من وادي مشيرب في الدوحة ويمتلك هذا السوق شعبية كبيرة حيث يذهب إليه السكان المحليون والسياح من كل مكان بالعالم لشراء ما يريدون منه، وهو من أكثر الأماكن شهرة وزيارة في قطر حيث يمكنك شراء الملابس التقليدية والتوابل والحرف اليدوية المميزة المختلفة والهدايا كما يضم الكثير من المطاعم التي تقدم طعام شهي ولذيذ ومميز ومتنوع.

إقرأ ايضاً :  اجمل مدن النمسا الريفيه

أقرأ

أفضل اماكن التنزه في الرياض

هكتارا: تقع في اسباير الدوحة وهي ملاذ لأهلها وللسياح الذي يأتون إليها خصوصاً من بلادهم من كل أنحاء العالم، وهي من أهم الأماكن السياحية التي يفضلها السياح، وهي تتضمن منتزه للأطفال وأماكن مخصصة لكل محبي الرياضة والمشي ويوجد بها المقاهي المختلفة التي تقدم ألذ المشروبات.

اماكن سياحية في قطر

متحف الفن الإسلامي: من أهم المعالم السياحية الإسلامية في قطر ويقع على جزيرة اصطناعية أمام كورنيش الدوحة، وهو قريب من ميناء قطر للمراكب الشراعية وهو يوجد هناك منذ حوالي 14 قرن ويتنوع به القطع الأثرية المميزة.

منتزه قطر المائي: يعتبر من أهم الأماكن السياحية في قطر، والأكثر زيارة ويضم الكثير من أماكن الجذب السياحية التي تجذب السياح من كل مكان بالعالم ويوجد الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها هناك.

اماكن سياحية في قطر

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق