الهجرة

الهجرة الى جزر المالديف

.

الهجرة الى جزر المالديف فهي واحدة من بين أشهر الجزر وأجملها على مستوى العالم، ويسعى الكثير من الشباب إلى الهجرة إلى تلك البلاد الساحرة عملًا على تأمين حياة جيدة وتكوين مستقبل جديد، وتعد جزر المالديف من الدول الصغيرة التي تقع في قارة آسيا وتختلف الجزر في تلك البلاد من حيث الحجم والتضاريس الخاصة بها.

الهجرة الى جزر المالديف

الهجرة الى جزر المالديف
الهجرة الى جزر المالديف

على الشخص المتقدم بطلب الحصول على فيزا للذهاب إلى المالديف أن يكون لديه الأوراق والمستندات التالية:

  • أن يمتلك الشخص جواز سفر ساري المفعول وعلى أن تكون المدة المتبقية في جواز السفر عند الذهاب إلى المالديف أكثر من 7 أشهر على الأقل.
  • أن يحمل الشخص تذكرة سفر صالحة للمالديف وأن يكون مع الشخص تذكرة عودة من المالديف صالحة.
  • أن يعمل الشخص على تقديم المزيد من المستندات التي تفيد أن لديه الرصيد الكافي للإنفاق خلال فترة التواجد في المالديف، وعلى الشخص أن يقدم المزيد من المستندات التي تفيد أن لديه كمية من الأموال عند وصوله إلى المالديف والمبلغ المثبوت لابد وأن يكون على النحو التالي:
  • أن يثبت الشخص أن لدية 100 أو 150 دولار على الأقل وأن يقوم بتبليغ السلطات بذلك الأمر عند وصوله إلى أرض مطار المالديف وأن يبلغهم عدد الأيام التي يقضيها الشخص داخل المالديف وأن يقوم الشخص بإظهار 50 دولار عن كل يوم سوف يقضيه داخل المالديف.
  • كما أن الأموال الزائدة عن المدة التي يقضيها الشخص تظل معه كما هي ولا يتم مصادرتها من قبل السلطات ولكن يتم النظر على ذلك الأمر من قبل السلطات للتأكد من وجود المال معه.
إقرأ ايضاً :  الهجرة الى رواندا بالتفصيل خطوة بخطوة

أقرأ

أهم الأنشطة الترفيهية في محمية الخنفة

كيفية الحصول على فيزا المالديف

وتعد فيزا المالديف من بين أسهل الفيز التي من الممكن الحصول عليها لكون دولة المالديف كلها من الدول التي تعتمد على السياحة بشكل كبير، حيث أن أكبر جانب اقتصادي في الدولة يعتمد على السياحة، وهي في الأخر مجرد جذر تندرج تحت الحالة الاقتصادية المتوسطة لذا تعمل السلطات على تسهيل إجراءات الدخول إليها عملا على تنشيط الحركة السياحية بداخلها، وعلى الرغم من ذلك لا تعد المالديف من الوجهات المحببة للهجرة للكثير من الشباب اليوم.

طريقة الهجرة لجزر المالديف

https://www.youtube.com/watch?v=QyIjoz2Ukak

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق