الهجرة

الهجرة إلى فنلندا من مصر وما هي الأوراق والشروط المطلوبة للتقديم على الهجرة

.

الهجرة إلى فنلندا هو ما يبحث عنه الكثير، حيث تعد فنلندا من أشهر الدول التي تقوم بالتوطين، كما هو الحال في كندا وفي استراليا، حيث من يرغب في الهجرة إلى فنلندا بهدف العمل، فيكون ذلك حينما يتقدم بالخبرة التي يمتاز بها، وأي الأعمال والوظائف هو قادر على القيام بها، وتبحث الجهات الفنلندية هل هناك احتياج في هذه الوظائف أم لا، وعلى أساسه يتم قبول أو رفض الهجرة للعمل، وفي حال الموافقة، يتم متابعة الأوراق المطلوبة للتقديم على الهجرة، وتجهيز إقامة للشخص المهاجر.

immigration to finland
immigration to finland

الأوراق المطلوبة للتقديم على طلب الهجرة إلى فنلندا

  1. جواز سفر غير منتهي، ويكون ساري المفعول ومتبقي فيه مدة لا تقل عن سنة كاملة، وبه بعض الصفحات الفارغة، وذلك لختم تأشيرة السفر إلى فنلندا.
  2. بيان طبي يفيد بأنه تم إجراء جميع الفحوصات والكشوفات الطبية للشخص المتقدم بطلب الهجرة، وتبين أنه لا يعاني من أي مشاكل صحية مزمة، أو أمراض معدية.
  3. عدد تحدده السفارة الفنلندية من الصور الشخصية، وأن تكون بخلفية بيضاء مثل الصورة الموجودة في جواز السفر.
  4. السجل الجنائي للمتقدم بطلب الهجرة، وهو المعروف في مصر بالفيش والتشبيه، وذلك بغرض التأكد من خلو سجل المتقدم بالطلب من أي جرائم سابقة، أو أنه ليس متورطا في قضايا آخرى، وليس متهربا من العدالة.
  5. قسيمة الزواج في حالة المتزوجين.
إقرأ ايضاً :  الهجرة إلى بريطانيا واهم شروط الحصول على التأشيرة

أقرأ

الهجرة إلى فنلندا
الهجرة إلى فنلندا

قد تكون هناك عدد من الأوراق والشروط، والتي قد تطلبها السفارة الفنلندية، أو الجهة التي سيعمل بها المتقدم بطلب الهجرة.

هناك عديد الفرص للعمل في دولة فنلندا، فهي تعاني من قلة السكان، ومن خلل كبير في الكثير من الوظائف، وفرصة التوظيف بها كبيرة جدا في بعض المهن، وشبه منعدمه في مهن آخرى، ويفضل البحث عن تلك الوظائف بعد الوصول إلى فنلندا، وليس عبر المواقع المختلفة على الإنترنت، حيث تقل فرصة الحصول على وظيفة لو وجدتها على الإنترنت، فصاحب العمل لن ينتظر كل هذه الفترة حتى تصل إلى دولة فنلندا، فهو يريد موظف على وجه السرعة لسد الخلل في الوظيفة.

اقرأ أيضا : الهجرة إلى الأوروجواي

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق