الرئيسية / السفر / الهجرة إلى الأوروجواي والأوراق المطلوبة لتقديم طلب الهجرة إلى دولة الأوروجواي

الهجرة إلى الأوروجواي والأوراق المطلوبة لتقديم طلب الهجرة إلى دولة الأوروجواي

الهجرة إلى الأوروجواي هي ما يبحث عنه الكثير، لمن يودون الهجرة إليها، بأي سبب كان، وتعد دولة الأوروجواي من دول قارة أمريكا الجنوبية، وتعدادها حوالي 3.5 مليون نسمة، وأغلب سكانها هم من أصول أوروبية، وبنسبة كبيرة فاللغة المنتشرة هناك هي الإسبانية، وعملة دول الأوروجواي الرسمية هي عملة البيزو، وعاصمتها هي مونتيفيديو، تلك أهم المعلومات لمن يبحث عن ” الهجرة إلى الأوروجواي “.

الهجرة إلى الأوروجواي

هناط شروط وأوراق مهمة، يجب تحضيرها في حالة الرغبة في المهاجرة إلى دورة الأوروجواي، حتى تقوم السفارة بالتصديق على الأوراق التالية :

  • جواز سفر، بحيث يكون ساري المفعول، ولا تقل المدة المتبقية على انتهائه عن مدة سنة.
  • صحيفة سجل جنائي، وهو ما يسمى بالفيش والتشبيه في مصر، أو شهادة عدلية للشخص الراغب في الهجرة إلى دولة الأوروجواي، لضمان أنه لم يقم بأي جرائم سابقة.
  • بيان بالحالة الصحية لمن يتقم بطلب الهجرة، بعد إجراء الكشوفات والتحاليل الطبية، والتي تفيد بأن الشخص لا يعاني من أي أمراض مزمنة، أو أمراض معدية.
  • إثبات يفيد أن الشخص المتقدم بطلب الهجرة يملك القدرة على الإنفاق خلال فترة إقامته في دولة الأورجواي، وذلك من خلال وثائق بنكية، تبين أن الشخص الذي تقدم بطلب للهجرة، يملك مبلغ مادي كبير في حسابه البنكي، مما يعني أنه يقدر على تغطية نفقاته طوال فترة إقامته في دولة الأوروجواي.
  • إرفاق طلب الهجرة بالشهادات الدراسية التي حصل عليه الشخص، إن وجدت.
  • إن كان المتقدم بطلب الهجرة متزوج، أو متزوجة، فيتم إرفاق شهادة أو قسيمة عقد الزواج مع الطلب المقدم للهجرة.
  • في حال كان المتقدم قادر على العمل في مهنة ما، فيتم استخراج شهادات تفيد بخبرته في مجال هذا العمل، ويتم إرفاقها مع طلب الهجرة.

اقرأ ايضا طرق الهجرة إلى كندا و الأوراق المطلوبة

ويتم تحضير تلك الأوراق المطلوبة، وتقديمها لسفارة دولة الأوروجواي، في أي سفارة من سفاراتها حول العالم، ويفضل في حال التقدم بطلب للهجرة، إرفاق بعض الأسباب التي دفعتك للتفكير في الهجرة، ويفضل تقديم تلك الأوراق في السفارة الموجودة في دولة الأوروجواي نفسها، ولكن يمكن تقديم الطلب في أي سفارة للأوروجواي.

اقرأ أيضا : سفارة كندا بالقاهرة

عن Ahmed Salama

شاهد أيضاً

دول تمنح جنسيتها مجانا 2019

دول تمنح جنسيتها مجانا 2019، نتعرف عليها معكم من خلال ذلك المقال، حيث أن كل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.