السياحة الخارجية

المناطق السياحية في لوكسمبورغ

المناطق السياحية في لوكسمبورغ ، لوكسمبورغ من المدن الأوروبية المتميزة وهي عاصمة لوكسمبورج وتضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية المتنوعة فهي تجمع ما بين التاريخ، الثقافة والجمال المعاصر، تعد لوكسمبورغ من الأماكن السياحية المليئة بجو من الإثارة والغموض والمتعة، موقع سفر السياحي يعرفكم على المناطق السياحية في لوكسمبورغ وأهم معالمها.

المناطق السياحية في لوكسمبورغ

المدينة القديمة

المناطق السياحية في لوكسمبورغ

تعد المدينة القديمة أبرز المعالم السياحية في العاصمة لوكسمبورغ حيث تمتلك مجموعة كبيرة من الأسوار والتحصينات المتنوعة والتي تحمل طابع تاريخي لافت للأنظار، تعد المدينة من المعالم الرائعة ولذا فقد تم إدراجها على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

أقرأ

الهجرة والسفر الى لكسمبورغ

ساحة حديقة الشهداء

تعد هذه الساحة المعروفة باسك سكوير غاردن من أبرز المعالم السياحية في لوكسميورغ ويأتي لزيارتها العديد من السياح وسكان المدينة، أبرز ما يميزها احتوائها على الورود الرائعة المنتشرة بكل مكان والتي تزين المكان.

حصن تونجن

يعد هذا الحصن من المعالم التاريخية والأثرية التي تميز لوكسمبورغ عن غيرها ويطلق على هذا الحصن الجوزات الثلاثة وذلك لأن هناك ثلالث جوزات تغطي رأس الأبراج الموجودة في الحصن.

إقرأ ايضاً :  الطقس في جورجيا وأهم الأماكن السياحية

قصر الدوق الكبير

المناطق السياحية في لوكسمبورغ

قصر الدوق الكبير من المعالم السياحية المتميزة الموجودة في لوكسمبورغ وقد كان المركز الأول لقاعة المدينة التي تم تأسيسها عام 1527م، وأصبح هذا القصر مقر للحكومة في عام 1817م وأصبح في وقتنا الحاضر المقر الرسمي لدوقة لوكسمبورغ وتقام بداخله العديد من الاحتفالات الرسمية والمناسبات الهامة.

كاتدرائية نوتردام

تعد هذه الكاتدرائية من المعالم الرائعة والمتميزة في لوكسمبورغ وأبرز ما يميزها الهندسة المعمارية التي تم تصميمها على الطراز القوطي وقد تم بناء هذه الكاتدرائية عام 1613م، يمكنك زيارتها والتعرف على معالمها وكذلك زيارة النصب التذكاري الموجود بالقرب منها.

الحديقة المائية

تعد هذه الحديقة من أجمل الحدائق الموجودة في لوكسمبورغ والتي ستشعرك بالمتعة والاختلاف إذا كنت ممن يفضلون ممارسة رياضة التزلج بالشرائح، تمتلك الحديقة مجموعة من حمامات البخار، الصالات الرياضية المتنوعة وحمامات السباحة والعديد من النشاطات المتنوعة التي تناسب جميع الأعمار.

أقرأ

اللجوء في luxembourg الشروط والطرق التي

جسور لوكسمبورغ

المناطق السياحية في لوكسمبورغ

من أبرز ما يميز لوكسمبورغ هو جسورها الرائعة والمميزة بشكل كبير والتي أكسبت المكان شهرة كبيرة في قارة أوروبا كما كان لها دور كبير في تنشيط الحركة السياحية في الدولة، جسر أدولف يعد أشهر الجسور الموجودة في المدينة والذي تم تشييده من قبل الدوق أدولف عام 1900م.

إقرأ ايضاً :  أفضل الأنشطة الترفيهية في منطقة مارتر إسطنبول

نهر موزيل

يعد هذا النهر من الأنهار الرائعة والذي يمتد ليقطع الأراضي الألمانية والفرنسية كذلك وهو من الأماكن التي تشعرك بمتعة كبيرة عند التنزه بها، تستطيع الخروج في رحلة خلال هذا النهر، وتعد منطقة وادي موزيل من أجمل المناطق في النهر والتي تملك مجموعة م المنحدارت الرائعة بالإضافة إلى مجموعة من حقول العنب المتنوعة.

قرية أهن

لا يقتصر جمال لوكسمبورغ على المدن والحدائق فقط بل أن المناطق الريفية تمتلك نوع مميز من الجمال الخاص، تقع هذه القرية الرائعة في جنوب لوكسمبورغ وتتميز بامتلاكها طبيعة ساحرة ومجموعة كبيرة من حقول العنب المنتشرة بكل مكان بالإضافة إلى امتلاكها إطلالة رائعة على نهر موزيل.

أنفاق بوك

تعد هذه الأنفاق عبارة عن شبكة سرية مكونة من مجموعة من الأنفاق والصالات المخصصة للجلوس والتي تم إنشائها تحت أنقاض أحد القلاع القديمة والحصون الخاصة بها، تم اختيار الموقع الخاص ببناء هذه الأنفاق في مكان متميز حيث تم بنائها فوق المنحدرات التي تحيط  جهاتها الثلاث بنهر الآلزيت.

إقرأ ايضاً :  السياحة في أنجولا وأهم الأماكن السياحية بها
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق