السياحة الداخلية

أهم الأنشطة السياحية في القرية الصينية بالعين السخنة

القرية الصينية بالعين السخنة تعتبر أول قطعة من الصين على أرض مصرية وتوجد بالقطاع الاقتصادي بالعين السخنة على طريق السويس وتبعد ما يقارب العشرين كيلو عن جنوب سيناء، وتقدم القرية العديد من الخدمات الفندقية والترفيهية للأطفال والكبار على مدار العام ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الخدمات التي تقدمها القرية وعلى أسعار الحجز.

القرية الصينية بالعين السخنة

القرية الصينية بالعين السخنة
القرية الصينية بالعين السخنة

القرية الصينية بالعين السخنة ذات الأربع نجوم تقدم الكثير من الخدمات وبأسعار جيدة وتمتاز بكفاءة العمالة وحسن الضيافة، ولم تقتصر فقط المدينة الصينية على الترفيه فهي في الأساس مدينة صناعية قد أقرتها الحكومة الصينية.

واستخدمت الصين كل سبل التكنولوجيا في بناء هذه المنطقة سواء من ناحية رصف الطرق أو استخدام أعمدة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية وقوة الرياح.

وتضم المدينة مناطق خدمات لوجستية ومناطق إسكان راقي، وتعتبر منطقة لعرض وبيع المنتجات المعفية جمركيًا.

اقرأ أيضًا:

القرية الكونية بالصور وهل هي مفتوحة وما أسعار التذاكر والمواعيد

مميزات فندق القرية الصينية

وتحوي القرية على فندق كبير يحتوي على مائة وثلاثة وستون غرفة ضيافة وتتميز جميع الغرف بعصريتها وأنها مكيفة الهواء، ويوجد بها شاشات تليفزيون وميني بار وحمامات خاصة، ويتم تقديم وجبات الافطار يوميًا.

ويستطيع الضيوف استخدام الأنترنت الهوائي على مدار الأربعة وعشرون ساعة وفي مختلف أماكن القرية.

كما يوجد بها أكثر من مطعم ويقدم أشهر الأكلات العالمية والمصرية هذا بالإضافة إلى الوجبات الصينية، وبوفيه مفتوح على مدار الأربعة وعشرون ساعة.

ويمكن للنزلاء استخدام الجيم الخاص بالقرية، أو جلسات المساج لراحة الجسد والأسترخاء.

ويوجد حمام سباحة مكشوف ومدينة ملاهي للأطفال والكبار مجانًا، ونادي ألعاب للأطفال، وتقدم القرية العديد من الخدمات فهناك أتوبيسات خاصة للنقل من وإلى الشاطئ.

وتقدم أيضًا خدمة سبا، ونادي صحي وملاهي مائية كما يوجد ملهي ليلي.

وتضم المدينة الترفيهية حوالي واحد وثلاثون ديناصورًا بالحجم الطبيعي والعديد من الألعاب للأطفال، كما تنظم العديد من المسابقات للزوار خلال اليوم.

ويوجد مكتب استقبال على مدار الأربعة وعشرون ساعة يقدم العديد من الخدمات منها ترتيب خدمة الغسيل والكي، وخدمة تنظيف السيارات، كما يوجد بارك خاص بالقرية مجاني لروادها.

اقرأ أيضا : شاطئ الزهور العين السخنة 2020 وأسعاره وأفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها فيه

ملاهي تيدا العين السخنة مواعيد وأسعار الدخول

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق