السياحة الداخليةحجز فنادق

الف ليلة وليلة شرم الشيخ 2021 واهم النشاطات به

الف ليلة وليلة شرم الشيخ إن كنت في رحلة إلى شرم الشيخ عليك بالتأكيد أن تجرب زيارة منتزه “الف ليلة وليلة” وإلا رحلتك لن تكتمل، حيث ستجد أن المنتزه أعتبر من أفضل المنتزهات ليس فقط لكونها ممتلئة بالمطاعم والمقاهي أو حتى المحلات التجارية التي تتيح لك شراء كل ما ترغب به من داية تذكارية أو تحف وما تريده من أغراض، بل كذلك بالبرنامج المتواجد فيه.

حيث تجد أن المنتزه تقام عليه كثير من الفعاليات والعروض التي لابد من مشاهدتها، وأهمها بالطبع عرض الصوت والضوء الذي يعيدك بالزمن إلى الحضارات السابقة لتصل إلى الحضاري الفرعونية القديمة وما بعدها.

الف ليلة وليلة شرم الشيخ

فترى بذلك العرض النماذج الأثرية الأشهر في مصر وكيف بنيت الأهرامات أو المعابد وكذلك التماثيل، ويصاحب العرض شرح متكامل للتفاصيل الخاصة بكل النماذج والأثار التي تعرض باللغة لعربية، وبالطبع اللغة الإنجليزية للسياح الأجانب، وهذا أمر رائع بالطبع لآنه يعرفهم على عظمة الحضارة المصرية القديمة.

الف ليلة وليلة شرم الشيخ
الف ليلة وليلة شرم الشيخ

كما ويعرض بالمنتزه عروض الخيل، بالإضافة إلى المسرح المتواجد في قاعة “على بابا” لعرض مجموعة رائعة من العروض الموسيقية المتنوعة وكذلك الرقصات الشعبية الخاصة بكل محافظة من المحافظات المصرية، فيمكنك مشاهدة الرقصات الصعيدية وكذلك البدوية وحتى رقصة التنورة وغيرها الكثير من الرقصات التي تصاحبها الموسيقي الخاصة بها.

إضافة إلى ما ذكرت تجد كذلك أن قاعة علي بابا يعرض عليها الكثير من العروض الشيقة، أما منتزه ألف ليلة وليلة ككل تجده اكتسب بفضل العروض المتواجدة به صيتاً واسعاً سواء بين المصريين وكذلك بين الأجنب الذين يزورون مصر.

الأماكن التي توجد في شرم الشيخ

كذلك يتواجد بالمنتزه در للسينما تعرض فيها الأفلام العربية الحديثة منها والقديمة، ليس هذا فقط بل أغلب الحفلات الخاصة بالمطربين تقدم على أرض المنتزه لذا بالإجمال تجد أن زيارته تجعلك تزور بلدان مصر كلها في مكان واحد أن خلال الرقصات التي تعرض، كذلك التعرف على الحضارة المصرية القديمة وتاريخها الفرعوني العريق الذي دام الأف السنين.

بالختام عليك بالتأكيد التأكد من إحضار الكاميرا لتخلد أروع الذكريات بمنتزه الف ليلة وليلة المتواجد في شرم الشيخ من عروض ومسرحيات وعروض الصوت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق