السياحة الخارجية

الاستثمار في ماليزيا ما هى الشروط والمميزات

الاستثمار في ماليزيا تعتبر ماليزيا من الدول الاقتصادية المميزة ويوجد بها الكثير من المصانع المختلفة ويحب الأجانب الاستثمار فيها للكثير من المميزات التي تشد المستثمرين ورجال الأعمال للاستثمار فيها ويوجد الكثير من الطرق للاستثمار ومن أهم المزايا التي يختار لأجلها رجال الأعمال الاستثمار في ماليزيا.

الاستثمار في ماليزيا

الاستثمار في ماليزيا

بيئة عمل متميزة: تقع ماليزيا في الشرق الآسيوي وهي أكثر منطقة متميزة وبسهل من خلالها التصدير للدول التي تجاورها، وتقدم الكثير من التسهيلات للاستثمار بها، وهي من الدول المستقرة سياسيا والقوانين بها سارية وتجذب الكثير من رجال الأعمال بها لهذا السبب.

التطور التكنولوجي: يعتبر التطور التكنولوجي في ماليزيا عامل مساعد قوي لأصحاب الشركات المختلفة والمصانع من خلال تحسين الجودة والإنتاج والتسويق ومن خلال الكثير من المستويات الأخرى فهي من الدول المتقدمة تكنولوجيا.

بنية تحتية متميزة: تخدم البنية التحتية للبلاد منطقة الأعمال والسكن وكل شيئ خاص في ماليزيا، فهي واحدة من أفضل البنية التحتية في العالم، كما أن الإنترنت هناك متصل عبر الألياف الرقمية والضوئية ويوجد فيها 5 مطارات دولية ومزودة بالكثير من مرافق الشحن الجوي فإن أردت الاستثمار هناك لا تجد صعوبة في تصدير ما تريد ويوجد 7 موانئ أيضا بحرية.

توافر الكفاءات: إذا كنت تريد الاستثمار هناك فلا تجد صعوبة في الحصول على العمالة ذات الكفاءة العالية والمختلفة، وهم ذات كفاءة عالية وهم يتصفون بالجدية في العمل سواء عمال أو أصحاب عمل.

جودة الحياة: تتميز ماليزيا بالجو المناسب للمعيشة ويتميز أهل البلاد بالكرم والضيافة والمعدات المختلفة التي توجد في البلاد مما سهل على من يعيش هناك الحياه.

أقرأ
الدراسة في ماليزيا تعرف على التكاليف والشروط والاوراق المطلوبة

الاستثمار الآمن في ماليزيا: يوجد في ماليزيا حوالي 5000 شركة أجنبية واغلبها يمارس الأعمال دون وجود أي مشكلة في ذلك ويحققون الأرباح من خلالها وكل هذه المميزات سبب كافي للاستثمار من قبل الأجانب، فهي ذات موقع مميزة لا مثيل له سياسيا وجغرافيا ويوجد بها الكثير من الأشكال المختلفة للتصدير للخارج وتقدم الكثير من التسهيلات المختلفة التي تقدمها المكاتب في مختلف أنحاء العالم للمساعدة في إقامة المشروعات المختلفة وإسنادها، وسوف تكون تجربة ناجحة بالنسبة لك.

الاستثمار في ماليزيا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق