من هنا وهناك

مارسيليا اكوا بارك اسعار التذاكر ومواعيد العمل والعنوان

مارسيليا اكوا بارك، يحتاج الكثير من الأشخاص القيام برحلات ترفيهية لهم ولأسرتهم أو مع الأصدقاء، للخروج من جو العمل الشاق والاستمتاع والاستجمام في الهواء الطلق والتمتع بالطبيعة الساحرة الخلابة التي منحها الله لمصر، حيث أنه يوجد في القاهرة الكثير من الأماكن الترفيهية التي تمنح الشعور بالسعادة والمرح، من أهم تلك الأماكن التي ظهرت مؤخرا مدينة الملاهي المائية اكوا بارك، حيث التمتع بالعب والسباحة في المياه التي توجد بها، حيث أنها تحتوي على أكثر من 50 لعبة مائية تناسب الكبار والصغار.

مارسيليا اكوا بارك

تتميز بأنها تحتوي على مجموعة من حمامات السباحة المائية، حيث يوجد  بها حمام سباحة مخصص للسيدات فقط وحمامات سباحة للأطفال الصغار وحمامات مختلفة لجميع الأعمار، فيفضل النساء الذهاب إلى اكوا بارك حيث السباحة بحرية وبلا قيود والتمتع بخصوصية عالية في حمامات النساء، فيمنع دخول الرجال إليها بشكل عام، كما أنها تحتوي على أماكن مخصصة للسيارات.

ويوجد بها أيضا الشاليهات للأشخاص الذين يفضلوا المكوث باقي اليوم فيها وتمضية أمتع الأوقات، كما أنها تحتوي على مطاعم فاخرة تناسب جميع المستويات، وتقدم أشهى المأكولات على حسب رغبة الزائرين.

مكان ملاهي اكوا بارك المائية

تقع ملاهي اكوا بارك في الكيلو 31 على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي أمام مجمع العروبة السكني، وتعمل المدينة من السبت إلى الجمعة من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساء.

أقرأ

تذاكر مدينة اكوا بارك المائية

تقدم مدينة اكوا بارك نوعين من التذاكر، تذاكر مخصصة للأطفال تكون من سعن 3 سنوات وحتى 10 سنوات وتذاكر مخصصة للكبار، ونوعين التذاكر تشمل الدخول والألعاب المائية بالكامل حيث أن الأسعار تتمثل في الأتي:

تذاكر مدينة اكوا بارك المائية للكبار

تبلغ قيمة التذاكر نحو 200 جنيه مصري شاملة الدخول والألعاب المائية كلها ووجبة غداء مقدمة من المدينة.

تذاكر الأطفال بمدينة اكوا بارد المائية

  • سعر تذكرة الأطفال من سن 3 سنوات وحتى سن 10 سنوات تقدر بنحو 175 جنيه مصري، مع وجبة غداء، واللعب بكل الألعاب المائية.
  • ويمكن تلقي الاستفسارات من خلال الأرقام المخصصة بمدينة الملاهي اكوا بارك الرئيسية عن طريق الاتصال على رقم/ 01227392181

مارسيليا أكوا بارك 2023 المواعيد والعنوان وأسعار الدخول

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق