من هنا وهناك

السيرك القومى بالعجوزة أسعار التذاكر ومواعيد العمل

السيرك القومى بالعجوزة أسعار التذاكر ومواعيد العمل يوجد الكثير من الأماكن التي تجذب عدد كبير لزيارتها بسبب ما تقدمه من عروض خيالية لا مثيل لها للأطفال والكبار من كل الفئات، يوجد هذا السيرك في العجوزة وهو يعتبر من أهم أماكن العروض السيركية في مدينة القاهرة ومصر عامة فهو يقدم مجموعة عروض متنوعة تبهر من يراها .

السيرك القومى بالعجوزة أسعار التذاكر ومواعيد العمل

السيرك القومى بالعجوزة أسعار التذاكر ومواعيد العمل

السيرك القومي بالعجوزة : يقدم السيرك القومي العديد من العروض الخريفية للأطفال والكبار ويتم تشغيل الكثير من الألعاب الحديثة التي تعطي جو وروح من المرح على من يشاهدها وذلك من خلال رفع كفاءة الألعاب بدرجة كبيرة حتى يكون العرض بكفاءة عالية وقوة ومتعة .

ومن العروض التي يقدمها السيرك القومي عروض الأسود والحيوانات المختلفة، كما يوجد عروض أخرى مثل “الأكروبات وعروض الترامبولين والمهرج” والكثير من العروض الأخري المبهجة التي لا مثيل لها والتي يتعجب لها كل الحاضرين .

كما يوجد بالسيرك القومي عروض أخرى ترفيهية مخصصة للأطفال ويعتبر هذا السيرك من أهم أماكن الخروج لأهل القاهرة، ويعتبر من افضل أماكن الخروجات العائلية، كما يوجد الكثير من الحفلات الصباحية والمسائية الخاصة بالحضانات والمدارس، يقع هذا السيرك في العجوزة – الجيزة في شارع النيل بجوار مسرح البالون .

أسعار التذاكر ومواعيد العمل بالسيرك القومي بالعجوزة :

 

السيرك القومى بالعجوزة أسعار التذاكر ومواعيد العمل

يفتح هذا السيرك من الساعة 11 مساء حتى الساعة:30 2 صباحاً، ويمكن أن تنظم المدارس رحلات إلي السيرك ولكن تكون في الصباح من الساعة 10 صباحا ويوجد الكثير من التخفيضات على هذه الرحلات والعروض المقدمة من قبل إدارة السيرك وعروض الحيوانات المفترسة فهو عالم من السحر والخيال والمرح، كما يوجد مجموعة من العروض مثل عرض العجلة باختلاف أنواعها واختلاف عروضها .

أقرأ

وتتراوح التذاكر ما بين مبلغ 30 جنيه مصري للتذكرة ومبلغ 40 جنيه مصري وكذلك مبلغ 50 جنيه مصري ومبلغ قدره 75 جنيه مصري ويختلف السعر سواء كانت المقاعد في الأمام والخلف وهو لمدة 120 دقيقة، ومواعيد العروض تكون عادة كل يوم 7 : 9.30 مساء ماعدا يوم الأربعاء ويمكن التواصل مع السيرك للحجز حسب التذكرة التي تريدها وبالنسبة لأرقام السيرك هي “0233464870 – 0233470612” .

سعر تذكرة السيرك القومى بالعجوزة 2019

حسب الصفحة الرسمية لادارة التسويق للسيرك القومي فان الاسعار  100جنيه مصري و 75جنيه مصري و 50 جنيه مصري و30 جنيه مصري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق