السفرالسياحة الخارجيةبرامج سياحيةمن هنا وهناك

السياحة والسفر إلى جزر القمر وأفضل الفنادق للميزانيات المنخفضة أثناء الإقامة بجزر القمر

السياحة والسفر إلى جزر القمر يعد أمرا هاما للكثير من الناس، وقد يتعجب البعض من دولة جزر القمر، التي تصنف على أنها دولة نامية، لأنه فقيرة من الناحية المادية، ولكنها تتميز بطبيعة خلابة وساحرة، وتكلفة السياحة بها منخفضة نوعا ما، مما جعلها مقصد الجميع من السياح من حول العالم، لذا سنتحدث عن السياحة والسفر إلى جزر القمر وكل المعلومات الهامة فيما يلي.

جزر القمر

السياحة والسفر إلى جزر القمر وتكلفتها

جزر القمر لا تطلب أي تأشيرات من أي مواطن في العالم للدخول للبلد، فيمكنك السفر وطلب التأشيرة عند الوصول إلى جزر القمر، فالأمر سهل للغاية، فكل ما عليك فقط أن تملك جواز سفر، بحيث يكون ما زال به على الأقل 6 شهور على الإنتهاء، كما أن تكلفة الإقامة والسياحة بها منخفضة، ومناسبة لمن يملكون ميزانية متوسطة أو منخفضة.

جزر القمر تملك مناخ كباقي الدول الاستوائية، ولكنه يتميز على باقي الدول المجاورة، بأنه مناخ بحري متميز، ويتقلب المناخ بصورة مستمرة، حتى أنه يمكن أن يتغير خلال نفس اليوم، ومن سمات الطقس بها أنه جاف في أغلب الفترات طوال السنة، وتنخفض درجات الحرارة في أوقات كثيرة.

التنقل داخل جزر القمر لا يكلف الكثير، فيمكنك استجئار سيارة بالسائق، لتتحرك بك طوال اليوم، ويكون السعر في حدود من 50 إلى 100 دولار حسب الوقت وحسب نوع السيارة، والأنشطة لا تزيد عن 60 دولار، كالتنزه في قارب في البحر على سبيل المثال.

هناك فنادق مميزة ويكون سعر الليلة بها في حدود من 50 إلى 150 دولار، وهذه الفنادق ينصح بها لأصحاب الميزانيات المرتفعة.

فنادق في جزر القمر لأصحاب الميزانيات المنخفضة

  • فندق دي ام سي، ومن أكثر فنادق التوفير للسياح، حيث تبدأ سعر الليلة الواحده فيه من 1 دولار، وهناك غرف تصل إلى 5 دولار.
  • فندق نها بور، وهو مميز نوعا ما، وجيد وموفر، حيث تبدأ أسعار الليلة الواحدة فيه من سعر 5 دولار.
  • فنادق “بد-جابان هوت تيست، Automate NRM Hotel – IT USE ONLY، بي دي أوبس تيست 2” وتتراوح أسعار الليلة فيهم من 1 دولار وحتى 10 دولار، حسب مكان الغرفة ومستوى الخدمة في كل فندق.

اقرأ أيضا :

Originally posted 2023-05-17 14:14:35.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق