السياحة الخارجية

السياحة في يلوا وأهم الفنادق

.

السياحة في يلوا وأهم الفنادق ، السياحة في يلوا أحد أجمل المدن التركية، فهي تحتوي على العديد من الأماكن السياحية التي تشعرك بالراحة والاستجمام، ولها العديد من الميزات وأهمها أنها تطل على بحر مرمرة مما يضفي إليها جمالًا خلابًا، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف معكم على أهم الأماكن المميزة في يلوا وأفخم الفنادق.

السياحة في يلوا:

السياحة في يلوا لها طابع خاص، فموقعها ووقعها على بحر مرمرة جعلها تملك العديد من المشاهدة الطبيعية والسياحية ومنها:

1- قرية ترمال:

تتميز هذه القرية بوجود العديد من الينابيع المعدنية الحرارة، فقد تصل الحرارة إلى 65 درجة مئوية.

ونجد أن هناك أعداد كبيرة من السياح يقصدون هذه القرية بغرض طلب العلاج من خلال الينابيع الحرارية الموجودة بها، سواء للعلاج من الأمراض الجلدية المزمنة أو غيرها من الأمراض التي تحتاج إلى تلك الينابيع.

أقرأ أيضاً

السياحة في مدينة بودروم التركية وأجمل المعالم السياحية فيها

2- شلال صودوشان:

تتميز المنطقة التي يقع بها هذا الشلال بالبرودة، مما يكسب شعورًا بالراحة والاسترخاء، كما أن الشلال يتخذ شكلًا جماليًا رائعًا.

إقرأ ايضاً :  تعرف على طرق الحصول على تأشيرة تركيا

3- قرية جوق شيدرا:

من أهم ما يجذب السياح إلى قرية جوق شيدرا هو أن سكانها يمتازون بالطيبة المفرطة، كما أن بها العديد من المناطق الهادئة والساحرة، وأكثر من يزور هذه القرية هم سياح الخليج العربي.

4- منتجع تشينارجيك:

تمتاز شواطئ البحار في هذا المنتج والبحار نفسها بالنظافة مما يجعلها الوجهة الأولى للسياح، كما يوجد بها العديد من الغابات ذات المناظر الطبيعية الجميلة.

وليس هذا فقط، وإنما تحتوي على العديد من المعالم التاريخية القديمة.

أهم فنادق مدينة يلوا:

1- فندق ليماك ترمال يلوا:

من أهم الفنادق الخمس نجوم في يلوا، كما أن شهرته جاءت من قربه من العديد من الينابيع المعدنية الحرارية التي يقصدها الناس للعلاج، مما يسهل عليهم الإقامة والعلاج في نفس الوقت.

2- فندق و سبا لوفا:

يمتاز هذا الفندق بأنه من أقرب الأماكن إلى وسط مدينة يلوا، فهو لا يبعد عنها سوى مسافة 2 كيلو متر، كما تبعد المسافة بين الفندق وبين الأماكن الخاصة بالتسوق 700 متر فقط.

إقرأ ايضاً :  خريطة تركيا السياحية وما هي أفضل المدن والأماكن السياحية في دولة تركيا
2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق