السياحة الخارجية

السياحة في ملقا وأفضل الفنادق

السياحة في ملقا واحدة من أقدم المدن في إسبانيا، وقام بتأسيسها الفينيقيون، كما أن حكمها فيما بعد كان تحت ولاية الرومان ثم حكمها المسلمون لأكثر من 800 عام، وبها العديد من الأماكن السياحية والأثرية والتاريخية إلى جانب السياحة الثقافية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأماكن السياحية في ملقا إلى جانب أفضل الفنادق وأشهرها.

السياحة في ملقا:

السياحة في ملقا
السياحة في ملقا

السياحة في ملقا الذاخرة بعدد كبير من أهم المعالم السياحية والتاريخية في إسبانيا على الإطلاق ومن أشهرها:

1- قلعة قصبة ملقا:

القصبة توجد على تل يوجد في وسط مدينة ملقا، وبها العديد من الأبراج الدفاعية التي تم تصميمها في ذلك الوقت للعديد من الأغراض التي تستخدم في الحرب.

وتعمل القصبة يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثامنة مساءً، برسوم دخول 2 يورو فقط.

2- كاتدرائية ملقا:

المسافة بين الكاتدرائية ومدينة ملقا حوالي 200 متر فقط، وتعود التفاصيل المعمارية للكاتدرائية إلى القرون الوسطى إلى جانب وجود عدد كبير من المنحوتات الكلاسيكية القيمة.

وتعمل الكاتدرائية يوميًا من الساعة العاشرة والنصف صباحًا إلى الساعة الخامسة مساءً، برسوم دخول للكبار 3 يورو، والأطفال 2 يورو.

3- المسرح الروماني:

يعتبر المسرح من أهم الأماكن السياحية الثقافية في مدينة ملقا، ويعتبر هو الأثر السياحي الوحيد المتبقي من الأثار الرومانية التي يرجع تاريخها إلى عصور طويلة.

يعمل المسرح الروماني أيام من الثلاثاء إلى يوم السبت من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة السادسة مساءً، ويوم الأحد من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الرابعة مساءً، ويوم الاثنين عطلة رسمية.

أقرأ

4- كهف نرخا:

من أجمل الكهوف في العالم، فهو عبارة عن كهف به عدد كبير من الكهوف التي تمتد إلى مسافة خمسة كيلو متر مربع، إلى جانب أن هناك العديد من الصخور كما يمكنك التقاط العديد من الصور التذكارية بجوار المياه التي تتساقط من الكهف.

أفضل الفنادق في ملقا:

1- فندق فينتشي سيليثيون بوسادا ديل باتيو.

2- فندق بيتي بلاس بلازا.

3- فندق روم ميت لاريوس.

4- فندق إيلونيون ملقا.

5- فندق إم إس مايسترانثا ملقا.

Originally posted 2020-02-08 19:04:06.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق