السياحة الخارجية

السياحة في مانيلا وأهم الأماكن السياحية

السياحة في مانيلا تعتبر مانيلا هي الوجهة السياحية المميزة في الفلبين ويوجد بها العديد من المعالم السياحية والأماكن الخلابة الطبيعية والمميزة والتي يأتي إليها السياح من كل مكان بالعالم لمشاهدة الجمال الباهر بها والتميز والطبيعة التي تسحر عين من ينظر إليها.

السياحة في مانيلا

السياحة في مانيلا

يوجد العديد من المعالم السياحية ومن اهم الفنادق العالمية التي توجد هناك ومن أهم المعالم:

المتحف الوطني الفلبيني: يعتبر هذا المتحف من أهم المعالم السياحية التي توجد في مانيلا ويوجد به العديد من القطع الأثرية المميزة هناك والآثار القديمة التي توجد منذ العصور الوسطى ويأتي إليه السياح لمعرفة الحضارة الفلبينية والتميز الرائع هناك.

السياحة في مانيلا

قصر مالاكا نانج في مانيلا: يعتبر هذا القصر من أشهر القصور هناك فهو كان المقر إلي الرئيس الفلبيني، وهو ذات معماري متميز ورائع وجذاب يعود إلي النمط الاستعماري الأسباني وهو معماري كلاسيكي متميز يزوره السياح من الحين إلي الآخر.

قلعة سانتياغو: تعتبر هذه القلعة هي الأشهر في مانيلا فهي تعتبر مدخل لنهر ياسين وهي من أهم الأماكن السياحية الجذابة هناك والتي تتمتع بالشكل المميز والطبيعة الخلابة الساحرة اللا مثيل لها، ومن يذهب إلى مانيلا لا يستطيع الذهاب الا بعد الذهب للقلعة حتى تكتمل رحلته ومن يهتم بالعلوم والآثار يجب الذهاب إليها للتمتع بجو مميز وسط الآثار والعلوم القديمة.

السياحة في الفلبين

حديقة حيوان مانيلا: تعد هذه الحديقة بأنها خاصة بالنبات والحيوان وهي واحدة من أعرق الحدائق التي توجد هناك واشهرهم على الإطلاق ويذهب إليها من يريد أن يستمتع بجو مميز وجذاب وملئ بالهدوء والمشاهدة المميزة لكل أنواع النباتات والحيوانات هناك.

أقرأ

ملاهي ستار سيتي: تعتبر هذه الملاهي التي توجد في مانيلا بأنها أفضل وأكثر الأماكن السياحية شهرة وتميزا ويوجد العديد من الألعاب للكبار والصغار للتمتع بأجمل الأوقات وهي عطلة نهاية الأسبوع التي يذهب إليها الكثير للتمتع بوقت مميز واللعب بكل الألعاب الممتعة هناك فيوجد بها عدد كبير من الأنشطة السياحية التي يمكنك القيام بها.

ملاهي دريم بلاي مانيلا: تعتبر هذه الملاهي من الأماكن السياحية الأكثر شهرة في مانيلا وهي مركز السياحة هناك ويمكنك التمتع باللعب الممتع الذي يوجد في اكبر ملاهي واختلاف الألعاب سواء للأطفال أو الكبار ويوجد العديد من الألعاب الترفيهية والألعاب التفاعلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق