حجز فنادق

معلومات عن فندق ريجنسي بلازا شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

فندق ريجنسي بلازا شرم الشيخ من الفنادق الخمس نجوم في مدينة شرم الشيخ ومن أهم الفنادق التي تطل على خليج نبق، ويعتبر الفندق مكانًا مناسبًا لشعورك بمزيد من الراحة والاستجمام، حيث أنه يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية للزوار، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الأنشطة في الفندق وأسعار ومساحة الغرف.

فندق ريجنسي بلازا شرم الشيخ:

فندق ريجنسي بلازا شرم الشيخ
فندق ريجنسي بلازا شرم الشيخ

فندق ريجنسي بلازا شرم الشيخ من أهم الفنادق التي تطل على العديد من الشواطئ المميزة بلونها الفيروزي الجميل والرمال الذهبية الرائعة، إلى جانب مساحات من الصحراء لرحلات السفاري المسائية.

بالإضافة إلى أن الشواطئ تحتوي على عدد كبير من الشعاب المرجانية الخلابة يمكنك مشاهدتها أثناء ممارسة الأنشطة المائية كالغوص والغطس والسباحة.

بالإضافة إلى وجود أكوا بارك تضم العديد من الألعاب المائية للكبار والصغار، كما أن هناك عدد كبير من المسابح المفتوحة كما أن هناك عدد من الفعاليات التي تقام في الفندق بغرض إمتاع الأطفال.

كما يقدم الفندق العديد من الوجبات من خلال مطاعمه الخاصة بالإضافة إلى أن وجبة العشاء تقدم للزوار في حفلة مباشرة.

أنواع الغرف في الفندق:

فندق ريجنسي بلازا شرم الشيخ
فندق ريجنسي بلازا شرم الشيخ

استمتع بحجز الغرفة القياسية التي تطل على حديقة الفندق ويوجد بها سرير كبير الحجم أو يمكن طلب سريرين منفصلين، إلى جانب الغرفة الديلوكس المكيفة التي تطل على المسبح مباشرة ويوجد بها سرير كبير الحجم وسريرين منفصلين كما يوجد بها شرفة مؤنثة.

أقرأ

تقرير عن فندق هيلتون البحر الميت أسعاره وكيفية الحجز

احصل على غرفة تطل على شاطئ البحر مكيفة ويوجد بها سريرين مفردين أو سرير كبير الحجم، كما يوجد جناح جونيور مكيف يطل على البحر مباشرة ويوجد به سرير كبير الحجم وغرفة صغيرة للاستقبال.

كما يوجد غرف عائلية مكيفة تطل على الحديقة أو تطل على المسبح ويوجد بها سرير كينج، وهناك غرفة عائلية قياسية مكيفة تطل على المسبح بالفندق أو على الحديقة ويوجد بها غرفتين نوم كما أنها تضم سريرين منفردين أو سرير كينج.

أسعار الغرف في الفندق:

 

يمكنك الاستمتاع بالغرفة القياسية بأسعار تبدأ من 64 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، أو احصل على غرفة ديلوكس بمقابل يبدأ من 69 دولار أمريكي.

احجز جناحك الآن من هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق