السياحة الخارجية

السياحة في ليفربول وأهم معالمها السياحية

.

السياحة في ليفربول ، ليفربول من أكبر وأفضل المدن السياحية الموجودة في بريطانيا حيث تحتوي المدينة على مجموعة كبيرة من المعالم السياحية والأسواق والمطاعم المتنوعة بالإضافة لمختلف المكتبات والمتاحف، موقع سفر السياحي يعرفكم على السياحة في ليفربول وأهم معالمها السياحية.

السياحة في ليفربول وأهم معالمها السياحية

متحف ليفربول

السياحة في ليفربول

هذا المتحف من أروع المعالم السياحية الموجودة في مدينة ليفربول وهو من المعالم القديمة التي يعود تاريخها لأكثر من مئة سنة وهو من المتاحف الوطنية الشهيرة الموجودة في ليفربول، تم تصميم المتحف وفق مجموعة من المعايير المميزة والتصميم الرائع الذي يمنحك متعة مشاهدته والتعرف عليه عن قرب.

الطابق العلوي في المتحف يتيح لك التجول والتعرف على هوية وتاريخ المدينة من خال التعبير عن المجتمع والثقافات وتجسيد المباني الأثرية الخاصة بالمدينة والمعبرة عنها، يوجد اعة رئيسية بالمسرح يقام بها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحفلات الموسيقية والكثير من العروض الثقافية التي ستلفت انتباهك عند مشاهدتها، كما يحيط بالمكان مجموعة كبير جدا من المعالم السياحية الرائعة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها.

كاتدرائية ليفربول

كاتدرائية ليفربول التي تقع في جنوب المدينة وتعد من أهم المعالم الدينية الموجودة في المدينة وهي موجودة في أ‘لى جبل سانت جيمس وأطول كاتدرائية موجودة بالعالم، أبرز ما يميز هذه الكنسية التصميم الهندسي والمعماري المتقن جدا بالإضافة للكثير من القبب والنوافذ المتنوعة وتحتوي الكنيسة على مجموعة كبيرة من الزخارف المتقنة بالإضافة للحديقة الرائعة الموجودة حول الكاتدرائية.

إقرأ ايضاً :  السياحة في وادي نمار الرياض وافضل الاماكن المثيرة به

أحد النشاطات الرائعة التي يمكن ممارستها هناك هو الصعود للبرج ومشاهدة مجموعة من الأجراس الموجودة هناك والاستمتاع بمشاهدة المنظر الرائع للمدينة من الأعلى كما يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأفلام الوثائقية التي تتحدث عن تاريخ المكان وتعرف الزوار عليه.

ستجد مجموعة منوعة من الأماكن التي تقدم لك أشهر المأكولات والمشروبات هناك ولا تفوت التقاط مجموعة من الصور التذكارية في المكان.

متحف العالم

السياحة في ليفربول

متحف العالم من أفضل المعالم السياحية الموجودة في مدينة ليفربول الانجليزية وهي من أهم المتاحف الوطنية الموجودة هناك وهو من الأماكن المناسبة جدا للتعرف على العديد من ثقافات العالم وحضاراته المتنوعة، من أشهر المعالم الموجودة في المتحف القبة السماوية والتي تمكنك من مشاهدة مختلف الأجرام السماوية البعيدة عن كوكب الأرض والتعرف على الكثير من الاكتشافات في العالم.

يوجد داخل المتحف مجموعة كبيرة من الحفريات التي قام العلماء باكتشافها أثناء عمليات التنقيب المختلفة، وهي نزهة مميزة لتعريف أطفالك بالعديد من المعلومات التاريخية المهمة التي تثري تثقافتهم وتطورها كما يجب ألا تفوت القيام بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية الممتعة لك ولعائلتك داخل المتحف.

إقرأ ايضاً :  خريطة بريطانيا السياحية 2020 | أفضل وأجمل المناطق والأماكن السياحية فى بريطانيا ( لندن ) .

عجلة ليفربول

عجلة ليفربول من المعالم السياحية المتميزة الموجودة في مدينة ليفربول وهي موجودة على الواجهة البحرية للمدينة وافتتحت في شهر مارس من عام 2010م، تحتوي هذه العجلة على حوالي 42 كبسولة تم إغلاقها بشكل آمن وتحتوي على مجموعة كبيرةمن وسائل اراحة والمتعة المختلفة ومجموعة من المناضد التي تسع لحوالي 8 أشخاص.

إذا كنت من محبي الأماكن المرتفعة ست1من لك هذه العجلة تجرب رائعة من خلال الإطلاع على أعلى القمم الموجودة في ليفربول ومشاهدة معالم المدينة من الأعلى.

يوجد بالمكان مجموعة متنوعة من المنتزهات والمطاعم والمقاهي المتنوعة التي تمكنك من الاستراحة والحصول على وجبة لذيذة كما يمكنك التقاط مجموعة من أروع الصور التذكارية في المكان.

أقرأ

مكتبة ليفربول المركزية

السياحة في ليفربول

هذه المكتبة من أروع وأجمل المعالم الثقافية الموجودة في ليفربول وهي ضمن أكبر المكاتب الموجودة في بريطانيا بالكامل وهي موجود بشارع ويليام براون ويوجد حولها مجموعة كبيرة جدا من المعالم السياحية الرائعة والتاريخية، تستطيع التجول بالمكتبة والتعرف على تاريخها ومراحل تطورها المختلفة ومشاهدة بنائها المتميزة بداية من الجدران وصولا للقبة الزجاجية والسلالم الموجودة هناك.

إقرأ ايضاً :  السياحة في أنجولا وأهم الأماكن السياحية بها

تستطيع اقتناء مجموعة من أفضل الكتب المجاني والاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية التي تقدمها المكتبة لزوارها والتقاط أروع الصور التذكارية مع الأصدقاء داخل ممرات المكتبة الرائعة جدا.

هناك مقهى موجود أمام المكتبة يمكنك من تناول فنجان قهوة مميز بعد انتهاء جولتك المميزة داخل المكتبة.

منتزه سيفتون

هذا المنتزه من الأماكن السياحية والترفيهية الجميلة جدا داخل ليفربول والذي يمكنك من قضاء أوقات ممتعة جدا والحصول على جو مناسب مريح بعيدا عن الصخب والازدحام، تحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة وواسعة من الأماكن التي تم تخصيصها للركض والاستمتاع بالإضافة للملاعب المخصصة للبولينج ولعب التنس كما أن هناك بعض الملاعب التي جرت فيها بعض مباريات الدورة الإنجليزي كذلك.

بالإضافة للمساحات الخضراء المتنوعة والأزهار الجميلة جدا هناك يمكنكم الاستمتاع مع العائلة بمجموعة العروض البهلوانية الرائعة والعروض التي تقدمها مجموعة الحيوانات المدربة على أعلى مستوى، كما هناك مجموعة من الأماكن المخصصة للأطفال التي تحتوي على ألعاب مائية ومراجيح وغيرها من الألعاب التي يفضلها الصغار.

تستطيع التمشية داخل المكان في مجموعة من المساحات الكيرة مع استنشاق الهواء النقي في المكان والتقاط أروع صور تذكارية قبل مغادرتك للمكان.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق