الرئيسية / السياحة الخارجية / السياحة في لوفان بلجيكا وأبرز معالمها السياحية

السياحة في لوفان بلجيكا وأبرز معالمها السياحية

السياحة في لوفان بلجيكا وأبرز معالمها السياحية ، مدينة لوفان أحد أجمل المدن البلجيكية والتي يمكنك قضاء رحلة سياحية ممتعة فيها ولذا فإن موقع سفر السياحي يعرفكم على السياحة في لوفان بلجيكا وأبرز معالمها السياحية.

السياحة في لوفان بلجيكا وأبرز معالمها السياحية

قاعة المدينة

السياحة في لوفان بلجيكا

هذا المعلم من أهم المعالم السياحية التي يمكنك رؤيتها في مدينة لوفان ويمتاز بتصميمه المعماري المتميز جدا ويأتي إليه الكثير من السياح عند تواجدهم بمدينة لوفان، تحتوي القاعة على العديد من المنحوتات والمنقوشات الرائعة جدا ومن بينها منحوتات تعود لشخصيات هامة ويزيد عددها عن 236 منحوتة.

تستطيع القيام بمجموعة من النشاطات المتنوعة أثناء التواجد في قاعة المدينة مثل مشاهدة القاعة القوطية وما تحويه من منحوتات جميلة والتقاط مجموعة من الصور التذكارية الهامة بهذا المكان الرائع الذي يعود للقرن التاسع عشر من الميلاد.

السوق القديم

السوق القديم من الأماكن الرائعة جدا الموجودة في لوفان ويحتوي على مجموعة من المحلات التجارية التي تبيع السلع المختلفة بأسعار غير مرتفعة كما يوجد به الكثير من المقاهي والمطاعم الرائعة جدا.

يحتوي السوق على ساحة كبيرة ومشهورة داخل بلجيكا والتي تحتوي على التمثال البرونزي المشهور جدا في بلجيكا حيث يمكنك قصاء أوقات ممتعة فيها.

آبي بارك

السياحة في لوفان بلجيكا

هذا المكان من الأماكن السياحية المتميزة جدا والمناسبة للخروج في نزهة عائلية مع أطفالك أو الاستجمام بهدوء بعيدا عن الازدحام والصخب المتكرر، يتم تنظيم مجموعة من مسابقات الركض الخاصة بالعائلة حيث أن الحديقة تمتلك مساحة كبيرة جدا والتقاط العديد من الصور التذكارية الجميلة هناك.

تحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة من النباتات والأزهار المتنوعة بالإضافة للطاحونة القديمة التي ستشعر بالمتعة عند مشاهدتها.

متحف فاندركيلن

هذا المتحف من المعالم السياحية الهامة جدا في لوفان وهو من المعالم المميزة جدا لدى محبي الثقافة والفنون ويرتاده السياح من كل مكان في العالم، يتألف المتحف من ثلاثة أقسام أحدهم يهتم بعرض اللوحات الفنية الدينية أما الطابق الثاني يهتم بأعمال النحت والطابق الثالث يهتم بالحرف اليدوية المتنوعة كما يمتلك المتحف أهمية تاريخية رائعة حيث يعود تأسيسه للقرن العشرين.

حديقة الدير

هذه الحديقة أحد أجمل الأماكن السياحية في لوفان بلجيكا والتي تمكنك من قضاء وقت ممتع والاسترخاء في الطبيعة الخلابة الموجودة هناك، تمتلك الحديقة تاريخ عريق وتحتوي على مجموعة من المباني التاريخية الرائعة التي تعود للقرن السادس عشر من الميلاد.

أقرأ

مبنى نامسسترات

هذا المبنى من المعالم السياحية الرائعة جدا والتي تميز مدينة لوفان البلجيكية حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الكليات المشهورة على مستوى العالم، من أبرز هذه الكليات الكلية التي أسسها فيليب الثاني وكلية أراس التي تم تأسيها عام 1508م.

كنيسة القديس بطرس

هذه الكنيسة من المعالم السياحية الرائعة جدا في مدينة لوفان البلجيكية وهو من الأمثلة الرائعة جدا على العمارة القوطي في دولة بلجيكا حيث تحتوي على مجموعة من النوافذ المبنية على شكل أقواس ومنبر الباروك الذي تم نحته بشكل رائع جدا بالإضافة لمتحف الفن الديني والعديد من الأعمال الفنية الرائعة جدا.

ساحة أود ماركت

هذه الساحة الرائعة من اأماكن المتميزة جدا والتي تبعد عن شارع نامسسترات مسافة بسيطة جدا وتحتوي على مجموعة من المنازل التي تم بنائها على الطراز الأوروبي الرفيع والكثير من المقاهي المنتشرة بالمكان ويوجد في الجزء الجنوبي منها كنيسة الثالثوث المقدسة التي تشكل أهم المعالم الدينية في لوفان.

عن You Rita

شاهد أيضاً

تعرف على أروع مدن لندن الريفيه

تعرف على أروع مدن لندن الريفيه ، لندن من المدن العالمية والمشهورة باحتوائها على الكثير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.