السفرالسياحة الخارجيةبرامج سياحية

السياحة في لوس أنجلوس .. دليلك الشامل للسياحة في لوس أنجلوس وأهم المعالم السياحية بها

.

السياحة في لوس أنجلوس هو أمر يشغل ذهن الكثير ممن يفكرون في التوجه للسياحة في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا بأمريكا، حيث تعد لوس أنجلوس هي أكبر المدن في ولاية كاليفورنيا، التي تقع في جهة الغرب من الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها ثاني أكبر مدينة من حيث الكثافة السكانية، بعد نيويورك، وتعد لوس أنجلوس مدينة سياحية رائعة، وبها شواطئ ساحلية ساحرة، حيث تطل على شواطئ خليج سانتا مونيكا، وخليج سان بيدرو، ولتجوب لوس أنجلوس جيدا، فتحتاج ليزارتها لمدة 15 يوم، وفي هذا المقال سنتحدث عن كل ما يتعلق بموضوع السياحة في لوس أنجلوس وأهم المناطق السياحية بها.

أفضل أوقات السياحة في لوس أنجلوس

يعد أفضل وقت لتزور لوس أنجلوس هو في فصلي الشتاء والربيع، ولا ينصح بزيارتها في الفترة من شهر مايو وحتى شهر أغسطس، وذلك لأنها تكون مرتفعة في درجة الحرارة، أما أثناء الشتاء، فالبرودة تكون خفيفة، ويكون الجو والطقس رائع.

أفضل مناطق لوس أنجلوس

  • هوليود، ومن لا يعرفها، الميدنة السينمائية الكبيرة، والأسعار السكنية بها مرتفعة للغاية
  • مدينة بيفري هيلز، وبها يسكن عدد كبير من المشاهير والفنانين، حيث تسمى بمدينة الأثرياء، لذا فلا يفضل السكن بها أثناء السياحة في لوس أنجلوس نظرا لارتفاع الأسعار بها.
  • سانتا مونيكا، وهي مدينة ساحلية رائعة، بها العديد من الشواطئ الساحرة، ويسكنها الكثير من الأثرياء، وهي الأنسب للسكن، فالأسعار بها متوسطة نوعا ما، وهي مدينة سياحية، وبها شواطئ مميزة، كما أنها آمنة جدا.
  • وسط المدينة، وهي ليست جيدة للسياحة والترفيه، والبعض يرى أنها ليست آمنة بصورة كبيرة، ولا يوجد بها سوى ناطحات السحاب، وكذلك مناطق مخصصة للعمل.
  • وإذا كنت ستقيم لفترة طويلة بلوس أنجلوس، فيفضل أن تقيم فترة في الشمال، وفترة في الجنوب، حيث الأسعار معقولة، ولتكون قد زرت جميع الأماكن السياحية في لوس أنجلوس.
إقرأ ايضاً :  السياحة في جوهور باهرو الماليزية

أفضل أماكن سياحية في لوس أنجلوس

واستكمالا للحديث عن السياحة في لوس أنجلوس فنعرض لكم أهم المناطق السياحية بها.

 UNIVERSAL STUDIOS

وهو مجمع للملاهي والألعاب الترفيهية، ولكنه على مستوى عالي للغاية، فيرى الكثير أنه أفضل من ديزني لاند، وكذلك من يوروبا بارك، وينصح للاستمتاع به أن تقضي به يوما كاملا، من الصباح وحتى منتصف الليل، حيث يوجد به جميع الألعاب، وألعاب الفيديو، ومقاهي ومطاعم لأفضل الأطعمة والمشروبات.

HOLLYWOOD BOULEVARD

ويوجد بها الممشي الذي تجد به الكثير من المشاهير والفنانين في هوليود، كما يوجد العديد من السينيمات، والمسارح، وكذلك مراكز كبيرة للتسوق، والعديد من المتاحف لشراء الهدايا التذكارية، حيث يوجد المتحف الشهير “متحف الشمع”، وتعد من أهم الأنشطة السياحية أثناء وجودك بلوس أنجلوس.

أهم مراكز التسوق في لوس أنجلوس

من أهم الأنشطة أثناء السياحة في لوس أنجلوس هو التمشي أو الشراء في مراكز الستوق الشهيرة في لوس أنجلوس ومنها :

  • THE GROVE : وهو مول كبير جدا، وبه كل ما تتخيل، أو تفكر في شراؤه، ولكن الأسعار هناك مرتفعه، فيعد التجول في أرجائه متعة كبيرة، حتى وإن لم تشتري.
  • RODEO DRIVE : وهو أفخم مراكز الستوق في مدينة بيفيرلي هيلز، وكثيرا ما تجد مشاهير هوليود يتجولون به، فيمكن أن تلتقط الصور معهم، وهو شارع كبير ومشهور للغاية في لوس أنجلوس، فلا يمكنك تفويت زيارته أثناء وجودك في لوس أنجلوس.
إقرأ ايضاً :  السفر إلى الصين | تكلفة السفر الى الصين واهم الاماكن السياحية

ينصح بعد استخدام وسائل النقل العام وأنت في لوس أنجلوس، ويفضل استجئار سيارة، وتقوم أنت بقيادتها، فوسائل النقل العامة غير آمنة، كما أنك لن تجد صعوبة في القيادة في الشوارع، سوى في وقت الذروة فقط، حيث يكون هناك زحمة بعض الشيء.

اقرأ أيضا :

 

 

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق