السياحة الخارجية

السياحة في لاهاي وأهم الأماكن السياحية

السياحة في لاهاي شيء في غاية المتعة فهي تعتبر مدينة رائعة الجمال من حيث المباني العريقة والمساحات الخضراء والعديد من المتاحف الأثرية، هذا بالإضافة إلى أن لاهاي تعتبر من أكثر المدن زيارة في هولندا حيث أنها تحتوي على الأماكن الرئيسية لجميع الوزارات والحكومات في هولندا، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الأماكن السياحية بها.

السياحة في لاهاي

السياحة في لاهاي
السياحة في لاهاي

السياحة في لاهاي يمكن أن تشمل العديد من الأماكن حيث تحتوي المدينة على الكثير من المؤسسات الحكومية والقصر الملكي، بالإضافة إلى وجود المحكمة العليا.

ويأتي الزوار إلى المدينة لاستعادة حقوقهم من خلال المحاكم الموجودة في المدينة فهي تحتوي على منظمة العفو الدولية، وهذا ما جعل الكثير يسمونها بمدينة السلام.

اقرأ ايضا

السياحة في أمستردام l تعرف على أهم الأماكن السياحية في امستردام .. نصائح السفر إلى هولندا

أهم الأماكن السياحية

إلى جانب وجود العديد من المؤسسات الحكومية وكذلك الوزارات فهناك الكثير من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها والتي يلجأ إليها السياح عند زيارتهم للبلد.

ومن أهم تلك الأماكن على الأطلاق بانوراما ميسداغ وهي عبارة عن لوحة فنية كبيرة جدًا وتعد أكبر لوحة فنية في العالم، وهي عبارة عن منظر طبيعي خلاب على شكل دائري قام بإنشائه بعض الطلاب بمدرسة لاهاي للفنون.

متحف موريتشويس وهو من أقدم المتاحف الموجودة في لاهاي حيث يرجع تاريخ بنائه إلى عام ألف وستمائة وواحد وأربعون ميلاديًا، ومن خلال اللوحات المتميزة والتحف الأثرية يتخذ المتحف شهرته الواسعة.

متحف جيميينت وهو متحف يقع في الحديقة الدولية لمدينة لاهاي كما يضم المتحف العديد من الآلات الموسيقية القديمة، وكذلك العديد من التراث الهولندي القديم.

ومن أشهر الأماكن الدينية التي يمكن زيارتها في لاهاي كنيسة سانت جيمس وهي تعتبر من أهم الأماكن السياحية في المدينة وتتميز الكنيسة بكونها من التحف المعمارية المتناهية الجمال والتصميم.

وقصر السلام والذي أنشئ ليخلد مكانة مدينة لاهاي كمدينة للسلام ويحتوي على العديد من المنظمات الدولية الهامة بالإضافة إلى المحكمة العالمية.

والساحة المربعة والتي تعتبر مركزًا يتجمع فيه السكان الأصليون لإبداء اعتراضهم على بعض السياسات من الحكومة الحالية، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المطاعم والكافيهات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق