السياحة الخارجية

السياحة في كونستانس وأهم الأماكن السياحية بها

.

السياحة في كونستانس تعتبر من أكثر السياحات روجًا في ألمانيا حيث أن المدينة تتميز بكونها مدينة جامعية من الأساس بالإضافة إلى العديد من الأماكن السياحية التي يزورها السياح من كل مكان لما تحتويه من طبيعة خلابة وساحرة خلال زيارتهم، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على المدينة وما يوجد بها من أماكن سياحية.

السياحة في كونستانس

السياحة في كونستانس
السياحة في كونستانس

السياحة في كونستانس تقع على جانب نهر الراين مما يجعلها نقطة انطلاق استكشافية للمدينة ككل، ومن خلال الجو الرائع للمدينة يمكن التمتع بالرحلات النهرية طوال النهار.

اقرأ ايضا

السياحة في تورينو إيطاليا وأهم الأماكن السياحية بها

أهم الأماكن السياحية بالمدينة

تضم المدينة العديد من الأماكن السياحية والتي تزدهر بالسواح طوال العام مثل جزيرة مايناو أو جزيرة الزهور وقد أطلع عليها هذا الاسم لما تتمته به الجزيرة من الأزهار والأشجار التي تقارب عمرها المائة وخمسون عامًا، كما أنها تضم عدد كبير جدًا من بيوت الفراشات المختلفة ذات الألوان المميزة، وكذلك تضم حديقة ألعاب للأطفال كل هذا بالإضافة إلى كونها على البحيرة يجعلها ملجأ لعديد من السياح خلال العام.

إقرأ ايضاً :  السياحة والهجرة الي سلوفاكيا وكيفية الحصول على ترخيص إقامة

وتستقبل الجزيرة الزوار من شروق الشمس إلى مغربها، وتكون أسعار الدخول إلى الجزيرة حوالي سبعة عشر يورو، والأطفال حتى سن أثني عشر عامًا يكون الدخول مجاني، كما يمكن الدخول للطلاب بسعر عشرة يورو فقط.

بالإضافة إلى وجود رحلات نهرية من خلال العبارات الموجودة فيمكن التمتع بالجو الممتع في وسط النهر، والحصول على وجبة الغداء إلى جانب النظر إلى جمال البحيرة والمناظر الطبيعية الخلابة، وتكون أسعار العبارات حسب الجدول المحدد للرحلة.

مدينة الملاهي الترفيهية هي واحدة من أكبر مدن الملاهي الموجودة في كونستانس فهي تضم العديد من ألعاب المغامرة والغموض للأطفال والكبار، بالإضافة إلى وجود ألعاب مائية وممرات مائية للكبار والأطفال، وتستقبل مدينة الملاهي الزوار من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الخامسة عصرًا، وتكون أسعار الدخول للأفراد ستة وعشرون يورو، والأطفال حتى ثلاثة سنوات مجانًا، ومن ثلاثة سنوات تكون سعر التذكرة أربعة وعشرون يورو، وتبدأ المدينة العمل من أخر شهر مارس وحتى بداية شهر نوفمبر فقط من العام.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق