السياحة الخارجية

السياحة في كومو وأفضل الفنادق بها

.

سنتحدث اليوم عن السياحة في كومو حيث أنها واحدة من أشهر المدن الموجودة في إيطاليا، ويزورها الكثير من السياح سنويًا، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنسرد لكم أهم المعالم السياحية الخاصة بالمدينة، بالإضافة إلى أفضل الفنادق التي يمكن أن يقيم السائح فيها.

السياحة في كومو

مدينة كومو واحدة من المدن التي تعتمد في ثروتها على صناعة الحرير وعلى السياحة أيضًا، وتوليهم اهتمامًا كبير، وذلك يظهر واضحًا في اهتمامها بالمعالم السياحية في المدينة، ومن أهم المعالم السياحية التي توجد في المدينة على الإطلاق البحيرة الساحرة، بالإضافة إلى العديد من السلاسل الجبلية، والأماكن الخضراء الواسعة، ومن أشهر المعالم السياحية:

بحيرة كومو

إذا كنت تبحث عن الهدوء والجمال والسحر فينبغي أن تقوم بزيارة بحيرة كومو التي تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمياه الزرقاء الجميلة، وهناك الكثير من القوارب الموجودة على الشاطئ، والتي يمكن استئجارها وعمل جولة سياحية في المدينة من خلالها.

إلى جانب أن الحديقة الإيطالية تقع بالقرب من البحيرة، ويمكن زيارتها والتعرف على أنواع النباتات الموجودة بها، أو التسوق من خلال الأسواق القريبة من البحيرة.

إقرأ ايضاً :  السياحة في جزيرة بالي واشهر الأماكن بها

اقرأ

السياحة في تورينو إيطاليا وأهم الأماكن السياحية بها

جبال الألب

من مّنا لا يعرف جبال الألب، أحد أشهر السلاسل الجبلية المعروفة حول العالم، والتي تتميز بسحرها الفاتن، وتتميز أيضًا بوجود الكثير من المساحات الخضراء حولها، ويمكن أن تقوم بعمل رحلة سفاري حول الجبال للتعرف على أهم ما يميزها.

كاتدرائية كومو

وهي واحدة من الأماكن المشهورة في المدينة، ويمكن زيارتها للتعرف على العديد من الزخارف المعمارية المتميزة، ومشاهدة مجموعة من التماثيل والرسومات الموجودة داخل المكان.

مسرح سوشيال

يمكن أن نقول على هذا المسرح أنه من التحف المعمارية الموجودة في المدينة، وهو مبني على مساحة واسعة بحيث تستوعب حوالي 90 متابع للمسرحيات التي يتم عرضها من خلاله.

منارة فولتا

وهي من العلامات المميزة في المدينة، ويصل ارتفاعها إلى 29 متر، وتستطيع من خلالها رؤية الكثير من المعالم السياحية في المدينة، وعلى رأسها جبال الألب، وتستطيع مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة الأخرى.

أسواق كومو

وفي كومو هناك مجموعة من الأسواق التي يُباع بها العديد من الأغراض، ولكن بصفة أساسية ستجد الكثير من المنسوجات الحريرية الناعمة، بالإضافة إلى الأغراض والمستلزمات الأخرى.

إقرأ ايضاً :  افضل وجهات السفر فبراير 2020

أفضل الفنادق في كومو

  • فندق فيستا بلاتسو لاغو دي كومو.
  • فندق كوارتشينو.
  • فندق هيلتون ليك كومو.
  • فندق أفينيو.
  • فندق بارك موبلي.

2
الوسوم
222

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق